فيصل بن أحمد بن عبد العزيز: معرض المسؤولية الاجتماعية يعد تتويجاً لنضج القطاع الخاص السعودي

الجزيرة - الرياض:

وصف صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن أحمد بن عبد العزيز، رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض مبادرة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بتبني فكرة مجلس المسؤولية الاجتماعية بأنها «إضافة هامة لدور الغرفة المتميز في خدمة مجتمع منطقة الرياض.

وقال سموه في تصريح صحفي بمناسبة تنظيم المعرض الثالث للمسؤولية الاجتماعية بدءاً من 21 أكتوبر القادم بفندق الفيصلية بالرياض «إن هذا المعرض يعد تفعيلاً لدور القطاع الخاص السعودي كشريك فاعل في المجتمع، لتحقيق قيم التكافل والتراحم التي يحض عليها الدين الحنيف ثم قيادة هذه البلاد الكريمة وولاة الأمر حفظهم الله».

وأضاف سمو رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية «نرى تفعيلاً لثقافة المسؤولية لدى المنشآت التجارية لإبراز برامجها وأنشطتها في هذا المجال في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، ونتطلع في السنوات القادمة أن يكون هناك دور أكبر للقطاع الخاص في هذا المجال يعود بالنفع والخير على المواطنين والمقيمين في هذا الوطن المعطاء».

واختتم سموه تصريحه قائلاً «إن المعرض يمثل ملتقى للشركات والمؤسسات لإلقاء الضوء على تجاربها وإسهاماتها في خدمة المجتمع، وفرصة للتواصل المباشر بين الشركات والمؤسسات المستفيدة من برامج المسؤولية الاجتماعية إضافة إلى ورش العمل والندوات والفعاليات المتخصصة للعاملين والباحثين في هذا المجال.

موضوعات أخرى