المرشد حضر معايدة البنين والشعيبي معايدة البنات

1500 مشرف ومشرفة زاروا مدارس الرياض لمتابعة الانضباط

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

أقامت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام وذلك يوم أمس الأحد، الساعة التاسعة صباحا في بهو الإدارة بمبناها الرئيسي بالمربع. بحضور المدير العام والتعليم بمنطقة الرياض المكلف الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد ومساعد المدير العام للشئون المدرسية الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر ومديري الإدارات ومديري مكاتب التربية والتعليم ورؤساء الأقسام وعموم الموظفين.

وأقامت الشئون التعليمية للبنات حفل معايدة بحضور مساعدة المدير العام للشئون التعليمية للبنات الأستاذة سميرة بن محمد الشعيبي ومديرات الإدارات ومديرات مكاتب التربية والتعليم ورئيسات الأقسام وعموم المشرفات التربويات والموظفات.

وأوضح مدير عام الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد، أن حفل المعايدة يهدف إلى توطيد أواصر المحبة والأخوة بين كافة منسوبي الإدارة، ولاختصار وقت المعايدة في وقت محدد ودقائق معدودة تقلل من إهدار الوقت مهنئا الجميع بقدوم عيد الأضحى المبارك سائلا الله أن يتقبل من الجميع طاعاتهم.

وأشار إلى أنه قام أكثر من 1500 مشرف ومشرفة تربويين بزيارات من الساعة السادسة والنصف صباحا للمدارس ومشاركة المدارس في الطابور الصباحي والتأكد من انتظام الدراسة وحضور الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات للمدارس ورفع أسماء المتغيبين منهم.

معربا عن شكره لجميع المعلمين والمعلمات ومديري ومديرات المدارس على البداية الجادة من اليوم الأول كما تعودنا منهم مشكورين.

موضوعات أخرى