يطلبهم للاستدلال على بعض المواقع

الأمن يطيح بثلاثيني يخطف الأطفال في تبوك

تبوك - عبد الرحمن العطوي:

أطاحت شرطة منطقة تبوك ممثلة برجال التحريات والبحث الجنائي بشخص يبلغ من العمر (35) عاماً سعودي الجنسية استدرج عدداً من الأطفال وأركبهم في سيارته واصطحبهم خارج النطاق العمراني وفعل بهم فاحشة اللواط حيث تتراوح أعمارهم مابين السابعة والحادية عشرة عاماً. وتم القبض على الجاني الذي اعترف بهذه الجريمة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان إنه تلقت المراكز الجنائية بشرطة منطقة تبوك عدداً من البلاغات متضمنة تعرض عدد من الأطفال بمدينة تبوك تتراوح أعمارهم ما بين (7 – 11) سنة للاستدراج من قبل أحد الأشخاص من خلال طلبه من الطفل الركوب معه لتعريفه على أحد المواقع القريبة مثل (مطعم - مدرسة... إلخ) مستغلاً الفترات التي تقل فيها الحركة بالأحياء ومن ثم الخروج به بواسطة سيارته خارج النطاق العمراني وفعل الفاحشه به وحيث تكررت هذه البلاغات خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال إنه نظراً لأهمية هذا الأمر وبشاعته من خلال استغلال براءة الأطفال فقد عملت شرطة المنطقة على تشكيل فريق عمل للبحث عن الجاني وضرورة القبض عليه من خلال بث المصادر السرية والدوريات واتخاذ كافة إجراءات البحث والتحري في كافة المواقع والأحياء وتمرير المعلومات المتوفرة عن الجاني والمركبة لجميع الدوريات العاملة بالميدان حتى تم بفضل من الله ثم بمضاعفة جهود الجميع المستمرة على مدار الساعة وخلال فترة وجيزة من رصد السيارة المشتبه بها وبداخلها الجاني والقبض عليه من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي ثم جرى عرضه على الأطفال المجني عليهم الذين استطاعوا التعرف عليه وبالتحقيق معه أقر واعترف بقيامه باستدراج الأطفال وفعل الفاحشة بهم وقام كذلك بالتدليل على المواقع التي تم بها فعل جرائمه جميعها وقد جرى إيقافه وإحالة أوراق القضية لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيقات بحكم الاختصاص.

موضوعات أخرى