«موبايلي» تعين سيركان أوكاندان نائبا للرئيس التنفيذي

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عن تعيين السيد سيركان أُوكاندان في منصب نائب الرئيس التنفيذي للشركة، حيث تم استحداث هذا المنصب الجديد بهدف دعم أعمال الشركة التشغيلية اليومية.

المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي رحب بانضمام سيركان أُوكاندان لعائلة موبايلي متمنيًا له التوفيق في منصبه الجديد ليُساهم مع بقيّةِ الزملاء في تحقيقِ تطلُعات الشركة وعملائها. وأكد المهندس الكاف أن استحداث هذا المنصب يأتي جزءًا من سياسة الشركة لأن تصبح لاعبًا رئيسيًا في مجالِ تقنيةِ الاتصالاتِ والمعلومات وامتدادًا لعملية التحول المستمرة التي تقوم بها.

وقد التحق سيركان أُوكاندان بمجموعة اتصالات كرئيس تنفيذي للإدارة المالية في يناير 2012، إضافة إلى المنصب السابق فإنه يشغلُ حالياً عضو مجلس إدارة ممثلا لعمليات الشركة في باكستان والمغرب ونيجيريا، وهو حاصل على درجة البكالوريوس من كلية الاقتصاد وعلوم الإدارة بجامعة بوسفور بإسطنبول، تركيا، وفي العام 2006 تم تعيينه الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في مجموعة تركسيل حيث ترأس الأمور المالية للشركة التي تعمل في تركيا، شرق أوروبا ووسط آسيا، وكجزء من عمله شغل أوكاندان منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لعمليات شركة تركسيل في أوكرانيا خلال العام 2010 ومثّل الشركة كعضو مجلس إدارة في العمليات المحلية والدولية.