شركة الإلكترونيات المتقدمة تشارك في معرض «جيتكس دبي 2014»

شاركت شركة الإلكترونيات المتقدمة في معرض جيتكس دبي 2014 الذي تتواصل فعالياته خلال الفترة من 18 إلى 22 ذي الحجة 1435هـ الموافق 12-16 أكتوبر 2014م في مركز دبي العالمي للمعارض بجناح خاص ومميز. وشهد المعرض مشاركة أكثر من 2000 شركة عالمية متخصصة في مجال تطوير الأنظمة التقنية والاتصالات وتقنية المعلومات، ويُعدّ «جيتكس دبي» من أبرز المعارض المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط.

وشاركت «الإلكترونيات المتقدمة» في المعرض ممثلة بوحدتي الهندسة والتطوير ووحدة الاتصالات وتقنية المعلومات، وعرضت في جناحها الخاص بالمعرض ما تم تصميمه وتطويره من برامج تقنية مختلفة وأنظمة وحلول تقنية جديدة، صُممت وطورت في المملكة العربية السعودية بواسطة كوادر وطنية مؤهلة.

ويمثل معرض جيتكس دبي العالمي الشهير فرصة للشركة لعرض القدرات والإمكانيات السعودية في مجال تطوير النظم والبرامج التقنية رفيعة المستوى التي صممتها أياد وطنية ماهرة وعالية التأهيل.

وبهذه المناسبة قال الدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل، الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة: «تأتي مشاركتنا في هذا المعرض الدولي المهم حرصاً على إبراز مدى كفاءة وقدرة الكوادر السعودية في تصميم وتطوير الأنظمة التقنية المتطورة، وكذلك لعكس صورة مشرفة عن المستوى المتقدم التي وصلت إليه المملكة في مجال تقنية المعلومات، والتأكيد بأن المملكة العربية السعودية ليست مستهلكة للأنظمة والبرامج التقنية بل لديها قدرات وطنية مؤهلة أسهمت في وصول المنتج السعودي إلى الأسواق الخارجية، وأن شركة الإلكترونيات المتقدمة تضاهي الشركات العالمية في مجال تصميم البرامج ودمجها وتطويرها».

وأضاف: «إن معرض «جيتكس» دبي يشكل فرصة لنا للالتقاء بكثير من الشركات العالمية المتخصصة والتباحث معها في مجال التعاون التقني ونقل وتوطين التقنية في المملكة، فضلاً عن كونه يمثل منصة مناسبة لعرض منتجاتنا الوطنية والاطلاع على أحدث أنماط التقنية والبرامج والحلول التي تعرضها الشركات العالمية الرائدة في مجال تقنية المعلومات».

موضوعات أخرى