أكبر شاشة تلفزيونية فائقة الدقة من LG

كشفت إل جي إلكترونيكس عن شاشة العرض الرقمية فائقة الدقة من قياس 98 بوصة ويمثل الإصدار 98LS95A نقلة ثورية في مجال شاشات العرض العملاقة من خلال تقنية الجيل القادم 4K Ultra فائقة الدقة.

وتعرض شركة إل جي إلكترونيكس في المعرض الشاشة العملاقة والتي تظهر المستوى التنافسي الجديد الذي طرحته إل جي إليكترونيكس في مجال منتجات العرض الرقمية في عام 2014 مع التركيز على مزايا الدقة الفائقة، ومستوى السطوع الأعلى، والكفاءة في استهلاك الطاقة من خلال استخدام تقنية LED، بالإضافة إلى تقنية ألترا HD فائقة الدقة.

وقال كيفن تشا، رئيس إل جي إليكترونيكس بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،:» في خضم التطور التقني المطرد، استطاعت إل جي إاكترونيكس من أن تكون الشركة الرائدة في مجال الشاشات الرقمية من خلال التطبيقات المبتكرة وسهولة التخصيص وذلك لتلبية احتياجات السوق المختلفة. وقد أصبحت منتجاتنا الحالية والمستقبلية هي المعيار الجديد لهذه الصناعة» . وتقود شاشة عرض إل جي الجديدة فائقة الدقة قياس 98 بوصة من طراز 4K الترا HD (98LS95A) ابتكارات الشركة في مجال أجهزة العرض التجارية فائقة الدقة لعام 2014، والتي تزود المشاهد بدقة فائقة 3840 X 2160 وبنسبة 16:9، وبدقة عرض تفوق شاشات العرض من نوع Full HD بأربعة أضعاف.