التقى مدير السياحة والمزارعين الحاصلين على عضوية السياحة

وكيل إمارة نجران يشدد على تلافي الملاحظات السلبية في تنفيذ مشاريع المنطقة

نجران - مانع آل هتيلة:

وجه وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله القحطاني، عدداً من الجهات الحكومية بالمنطقة لتلافي الملاحظات السلبية التي تم رصدها أثناء تنفيذ المشروعات التنموية.

وشددّ وكيل الإمارة في خطابه لكل من الإدارات المعنية بتنفيذ ومتابعة المشاريع (الأمانة والطرق والنقل والمياه والمرور بالمنطقة) على أهمية إلزام مقاولي المشاريع بتركيب اللوحات الرقمية التي يستدل من خلالها الجميع على مراحل إنجاز أي مشروع جاري تنفيذه إضافة إلى أن تلك اللوحات تساعد على معرفة القصور إذا وقع.

كما وجه القحطاني بتشكيل فريق من إدارة الطرق بمشاركة مندوب من الإمارة يقوم بالشخوص بشكلاً يومي على المشاريع التابعة لوزارة النقل ويتولى كذلك معالجة أي ثغرة قد تتسبب في تأخير إنجاز تلك المشاريع.

من جهة أخرى استقبل القحطاني في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بنجران صالح آل مريح، وعدد من المزارعين بالمنطقة الحاصلين على عضوية السياحة الزراعية مسعود آل حيدر، ومحمد آل عباس، وعلي آل مريح، وسالم آل جيدة ومزنة الشارخ، الذين بدورهم يقومون بتقديم خدمات السياحة الزراعية في مزارعهم، وأثنى وكيل الإمارة على الجهود الذي تقدمها الهيئة العامة للسياحة للآثار بالمنطقة ومشاركتها القيمة في المناسبات الوطنية والمهرجانات، مشيداً بالمزارعين وبجهودهم في خدمة القطاع الزراعي وإثراء الزائر بالمعلومات والخبرات الزراعية إلى جانب إعطاء السائح فكرة عن أبرز عوامل الجذب السياحي للمنطقة.

من جانبه أوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بنجران صالح آل مريح، بأن هؤلاء المزارعين هم أول خمسة على مستوى المملكة يحصلون على التراخيص من الهيئة، وذلك بعد سلسلة من الزيارات والاختبارات والجولات للهيئة لعدد من المزارعين وتم اختيارهم بناء على اكتمال الشروط المتعلقة بحصولهم على شهادة عضوية الخدمات السياحة الزراعية.

موضوعات أخرى