وزير الثقافة والإعلام يستقبل وزيرة الإعلام البحرينية

الكويت - واس:

استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة , في مقر إقامته في دولة الكويت مساء أمس , معالي وزيرة الإعلام في مملكة البحرين سميرة رجب .

وتم خلال اللقاء بحث جدول أعمال الاجتماع الثاني والعشرين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الإعلام في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية , إضافة إلى بحث الموضوعات الإعلامية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين .

وكان وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة قد وصل مساء أمس إلى دولة الكويت للمشاركة في الاجتماع العشرين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الثقافة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاجتماع الثاني والعشرين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الإعلام بدول الخليج , وحضور افتتاح الملتقى الإعلامي الخليجي الثاني .

وكان في استقبال معاليه في صالة التشريفات الأميرية في مطار الكويت الدولي معالي وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب سمو الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح , والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت الوزير المفوض ناصر الجعيد , وعددً من كبار المسؤولين الكويتيين .

موضوعات أخرى