«بلدي طبرجل» يقر البدء بإنشاء مبنى البلدية ورفع فئة البلدية إلى فئة (ب)

طبرجل - عبد الله الهريويل:

وافق المجلس البلدي بمحافظة طبرجل على بدء العمل في إنشاء مبنى البلدية الجديد وذلك خلال جلسته التي عقدها برئاسة المهندس سعيد الشراري، رئيس المجلس البلدي، وحضور جميع الأعضاء ومدير إدارة الاستثمار بالبلدية. وأوضح المهندس الشراري أن المجلس ناقش العديد من الموضوعات ومن ضمنها العرضين المقدمين من المهندس سميحان الشمري، رئيس البلدية عضو المجلس وهما: الموافقة على البدء بالعمل بإنشاء مبنى البلدية، وكذلك رفع فئة بلدية طبرجل من (ج) إلى (ب)، إضافة إلى مناقشة المواقع الاستثمارية والفرص المتاحة فيها.

وأكد المهندس الشراري أن المجلس أقر الموضوعات التالية: أولاً الموافقة على البدء بالعمل بإنشاء مبنى البلدية الواقع على الطريق الإقليمي بجوار حديقة طبرجل النموذجية.

ثانياً: مخاطبة سمو وزير الشؤون البلدية والقروية من المجلس مباشرة بطلب رفع فئة بلدية محافظة طبرجل إلى فئة (ب).

ثالثاً: على البلدية طرح القطع الاستثمارية ودعوة الشركات ذات الامتياز وكذلك دعوة للبنوك لتأجيرهم جزءاً من القطع الاستثمارية الخاصة بالبلدية لتنمية المحافظة وتطويرها ولزيادة إيرادات البلدية. وأضاف أن المجلس ناقش ما تم بالملاحظات التي تخص سوق الماشية، وأقر بمتابعة معاملة فسخ العقد مع الأمانة لعدم التزام المستثمر بتطبيق الاشتراطات والأنظمة المدرجة بالعقد. وأكد رئيس المجلس البلدي بطبرجل أن المجلس حريص على كل ما من شأنه راحة المواطنين وخدمتهم وكذلك مقترحاتهم وملاحظاتهم وشكاويهم، مشيراً إلى أن المجلس والبلدية يسعيان إلى الرقي بالخدمات وتوفيرها للمواطنين وتطويرها على أكمل وجه.

موضوعات أخرى