حرس الحدود يحبط تهريب اسلحة بجازان

جازان - عبدالله عكور:

تمكن رجال حرس الحدود بمنطقة جازان خلال 1-12- إلى 20-12 من شهر ذي الحجة لعام 1435هـ من إحباط عدة عمليات تهريب وتسلل أثناء قيامها بمهامها الأمنية المعتادة كان أبرزها القبض على: عدد 80692 كجم قات وعدد 448 كجم ألعاب نارية وعدد 1374 مواشي وعدد 99 سلاحاً وعدد 116 ذخيرة وعدد 15623 مبلغاً مالياً وعدد 24 سيارة تهريب وعدد 42 مهرباً وعدد 161 متسللاً يمنياً وعدد 256 متسللاً إفريقياً وعدد 571 كجم شمة وعدد 29 جهازاً إلكترونياً.

وأردف الرائد القصيبي قائلاً: إن تلك العمليات التي أحبطها رجال حرس الحدود بالدائر تثبت جهودهم المضنية في حفظ الأمن وردع المهربين وهو شاهد أن رجالنا عيون ساهرة على حدود بلادهم وسيقفون سداً منيعاً لكل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا البلد الآمن بإذن الله.

وقال مساعد قائد حرس الحدود بمنطقه جازان اللواء أحمد بن عبدالله المرواني الذي تابع عمليات القبض أشكر أفراد الدوريات القابضة بالدائر على جهودهم العظيمة ليل نهار لرصد المهربين والمتسللين؛ وهذه الأرقام المبينة أعلاه هي حصيلة الجهد المبارك والعمل المخلص منهم خلال العشرين يوماً الماضية.. وأثنى اللواء المرواني على مواقفهم البطولية في عمليات القبض التي أغلبها يتبادلون فيها إطلاق النار مع المهربين ويصمدون بشجاعة ويتعاملون بما يمليه الموقف بفرض السيطرة الأمنية لحفظ أمن الوطن.

موضوعات أخرى