كرم منسوبي معهد الجوازات المشاركين في الحج .. وافتتح إسكان الطلبة.. اللواء اليحيى:

وزير الداخلية أثنى على حسن أداء جميع القطاعات الأمنية في حج هذا العام

الجزيرة - المحليات:

حث مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى جميع طلبة الجوازات الاستفادة من ما يقدمه المعهد لهم من معرفة وتدريب لتكون عوناً لهم عند انضمامهم لزملائهم أفراد المديرية العامة للجوازات.

ونقل اللواء اليحيى خلال كلمته التوجيهية التي ألقاها أمس في حفل تكريم المشاركين من منسوبي الجوازات في خدمة ضيوف الرحمن من حجاج هذا العام وافتتاحه سكن الطلبة الجديد في جدة، نقل ثناء وشكر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا على حسن أداء جميع القطاعات الأمنية في حج هذا العام.

من جانبه أوضح مدير معهد الجوازات اللواء خالد بن عبدالمحسن العويس أن زيارة المدير العام تأتي من ضمن الزيارات التفقدية التي يقوم بها لجميع مواقع الجوازات المشاركة في موسم الحج للتأكد من سير العمل والإطمئنان على توفير جميعا احتياجات تلك المواقع والعاملين بها .

وأضاف اللواء العويس أن برنامج الحفل اشتمل على العديد من الفقرات جرى خلاله تكريم للجهات المتعاونة مع معهد الجوازات وكذلك تكريم المتميزين من ضباط وأفراد وطلبة المعهد في حج هذا العام.

عقب ذلك قام مدير عام الجوازات بتكريم المشاركين في الحج بعد ذلك قام اللواء اليحيى بجولة تفقد خلالها سكن طلبة المعهد الجديد الذي تم تدشينه في هذه المناسبة وتأكد من توفر كافة احتياجات المرافق والخدمات والمستلزمات للطلبة الذين شاركوا في مساندة زملائهم في أداء أعمال الجوازات في موسم حج هذا العام والذي بلغ عددهم ( 494 ) طالب.

موضوعات أخرى