الرئيس العام يلتقي الأمير طلال بن بدر

استقبل الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتب سموه أمس الأمير طلال بن بدر رئيس المجلس الرياضي العربي رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد اللجان الاولمبية العربية الوطنية.

وقد رحب الرئيس العام بالأمير طلال بن بدر معربا عن سعادته بالثقة التي حظي بها من قبل الجمعية العمومية لاتحاد اللجان بتزكية سموه وبالإجماع رئيسا للاتحاد .. وبالنتائج الايجابية التي خرجت بها اجتماعات الاتحاد ومكتبه التنفيذي ومؤتمر اتحاد الاتحادات الرياضية العربية التي عقدت مؤخرا في عمان بالأردن.

واطلع الأمير عبدالله على الإستراتيجية الجديدة التي أعلن عنها المجلس الرياضي العربي وما اشتملت عليه من مواد ستكون بمشيئة الله خطوة كبيرة نحو الارتقاء بعمل المجلس والرياضة العربية بصفة عامة.

وأكد سموه أن المملكة ممثلة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية العربية السعودية ستواصلان دعمهما لهذا المجلس بما يحقق أهدافه بلم الشباب والرياضيين العرب انطلاقا من دور المملكة الرائد في جمع شمل الشباب العربي والارتقاء بمستوياتهم والوصول بهم إلى المراتب العليا على الصعيد القاري والدولي.

من جانبه، أعرب الأمير طلال بن بدر عن شكره وتقديره لما وجده من دعم واهتمام من قبل الأمير عبدالله بن مساعد منذ أن تم ترشيحه من قبل اللجنة الأولمبية العربية السعودية لتولي هذا المنصب حتى تم بحمد الله تزكيته لرئاسة المجلس مؤكدا بذل كل ما في وسعه لتحقيق أهداف المجلس.

موضوعات أخرى