ديجاو: سنشتاق لكواك .. ونسعى لخطف النقاط اليوم

مدرب الهلال: لا أهتم بتعيين «ستامب».. تفكيرنا في الشباب .. والفرج خارج الحسابات

كتب - فيصل المطرفي:

أوضح الروماني ريجيكامب المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال انه لايعير أي اهتمام لتغيير الشباب لمدربه وذلك قبل أن يواجهه مساء اليوم ضمن منافسات دوري المحترفين مشيرا الى أن تركيزه يتمحور حول تجهيز فريقه للقاء، وقال امس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: « تغيير الشباب لمدربه يعني ان هناك مشاكل فنية في الشباب .. عموما هو امر يعني الشباب لايعنيني .. مايهمني هو تجهيز لاعبي الهلال للمباراة وهو ماتم .. وثقتي كبيرة في الهلال ونجومه .. فهم قادرون على الظهور بشكل مميز وكسب النقاط الثلاث أمام فريق مميز وقوي ومنافس على المراكز المتقدمة في الدوري».

وأضاف: « لابد أن نفكر في الفوز اليوم.. مسيرة الدوري والمنافسة على اللقب تجبرنا على التفكير بالفوز ولاسيما أننا نواجه فريقا يقاتل ايضا على الفوز.. لابد أن نكون في نفس الوقت حذرين.. ولكن مجموعة الهلال أفضل في الملعب وثقتي كبيرة في اسماء الهلال».

وعن مدى التحضير الذهني للاعبي الهلال وتأثير المواجهة الآسيوية المرتقبة أمام سيدني الاسترالي في نهائي البطولة الآسيوية على مباراة اليوم.. علق الروماني الخبير : « هذه آراء لا أتفق معها .. نحن نعرف كيف نحضر لاعبي الفريق جيدا .. وأيضا جماهيرنا تفكر في لقاء الشباب حاليا كما هو حال لاعبي الفريق لأن تفكير الهلاليين انتزاع كل البطولات .. مباراة اليوم ديربي وتستحق ان نمنحها الاهتمام .. هناك حديث عن النهائي ولكن لن يؤثر على تركيزنا على مواجهة الليلة « .

وكشف ريجي ان جميع لاعبي الهلال جاهزون وسيشاركون في لقاء الليلة وتحت رهن اشارته باستثناء سلمان الفرج .. وزاد : « الفرج سيغيب لأنه تأثر بإصابة خلال مباراة العين حرمته من المشاركة في المنتخب الوطني للسعودية ويسعى الجهاز الطبي لتأهيله للمرحلة المقبلة.. أما البقية شاركوا في المنتخب وهو أمر عليهم ان يفخروا به والآن عادوا وسأختار الانسب للمشاركة اليوم».

وحول خوض الهلال للمواجهة الثقيلة الثانية اليوم بعد نزال الاهلي والتي انتهت بالتعادل ووجه المقارنة بينهما .. رد ريجكامب : « الاختلاف كبير .. فمواجهة الاهلي كان في البدايات .. الآن المستوى ارتفع .. واليوم متأكد من ظهور الهلال وحضوره القوي ولن أتحدث عن أسماء معينة ولكن أحبذ الحديث عن الفريق بشكل كامل».

من جهته تحدث العملاق البرازيلي ونجم خط الدفاع ديجاو عن صعوبة مباراة اليوم أمام الشباب وقال: «يعتبر الشباب من أقوى فرق الدوري وسنسعى للظهور بشكل قوي وتحقيق نقاط المباراة لإكمال المسيرة بمشوار الدوري».

وعن احتمالية غياب كواك بعد تأخر وصوله بعد مشاركته لمنتخب بلاده .. قال ديجاو : « كواك لاعب كبير ولو غاب سنشتاق له .. ولكن الهلال يضم في صفوفه أسماء مميزة كالدعيع، الحافظ، وشراحيلي قادرون على المشاركة وتقديم المطلوب منها ولاسيما ان الجهاز الفني قدم كل التدريبات وجهز الفريق لكل مثل هذه الحالات.

موضوعات أخرى