عطيف: تعودنا على تغيير المدربين .. وقادرون على التأقلم

مدرب الشباب: غياب «معاذ» ضربة قاسية .. وسنحجب قوة وسط الهلال

كتب - ناجي الحقباني:

أكد الألماني ستامب مدرب الشباب في مؤتمره الصحفي الذي يسبق مواجهة الهلال الدورية مساء اليوم أن غياب اللاعب حسن معاذ يُعد مؤثراً وضربة قاسية حيث قال: «سنفقد حسن اليوم، هو مفتاح اللعب في الفريق، لكن لدينا بدلاء جاهزين لسد غيابه أبرزهم اللاعب سعيد الدوسري». كما شدد ستامب إلى أن لقاء الليلة أمام الهلال يُعد «ديربياً»، مبيناً أن المباراة ستكون حماسية لأن هناك قواسم مشتركة بين الفريقين أبرزها اللاعبون النجوم، مؤكداً جاهزية الشباب للقاء، وأضاف: الهلال فريق قوي جداً،

وكذلك الشباب الذي لديه عناصر مميزة، وسنقدم مباراة قوية تليق بقوة الفريقين فنياً.

وفي سؤال «الجزيرة» له عن طريقة إيقاف مفاتيح اللعب في الهلال قال ستامب: الهلال يمتلك لاعبين مميزين في وسط الميدان وشخصياً أعرف ذلك، وسنحاول حجب قوة الوسط بالتكتيك الذي يناسب فريقنا.

وأوضح «ستامب» أن المحترف الكوري في صفوف الفريق «بارك شو» قدم مستويات مميزة خلال تدريبات الأيام الماضية، وينتظر منه التأقلم جيداً خلال الفترة القادمة حتى يدخل التشكيلة الأساسية للفريق ملمحاً لعدم الزج به بصفة أساسية. من جهته أكد اللاعب أحمد عطيف أن لقاءات الهلال دائماً تكون ممتعة ومميزة، مؤكداً أن المباراة ستكون صعبة على الفريق.. مؤكداً أن اللاعبين يطمحون لتحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة على بطولة الدوري.

وحول التغييرات الفنية قال: «نحن كلاعبين محترفين متعودون على تغيير المدربين والخطة الفنية، وقادرون على التأقلم في كل الحالات».

موضوعات أخرى