غياب محتمل لعبد الغني والغامدي .. مدرب النصر:

لتفوز بالدوري يجب أن تكسب كبار المنافسين

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الإسباني راؤول كانيدا مدرب النصر أن فريقه مطالب بتقديم شخصيته القوية كفريق بطل وطامح للاحتفاظ بلقب الدوري عندما يحل ضيفا على الأهلي مساء غد السبت على ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز «الجوهرة المشعة».

وزاد خلال الندوة الصحفية التي عقدها عن المباراة «لتفوز بالدوري يجب أن تكسب المنافسين الكبار، صحيح أن الفوز مهم على الفرق الأخرى لأن التعادل أو الخسارة أمامها قد يبعدك عن اللقب مثلما حدث للهلال في الموسم الماضي عندما خسر من الرائد لكن الأهم ان تكسب منافسيك الكبار». وأضاف «النقاط الثلاث مطلب أساسي، لكن من المهم ان نفرض شخصيتنا ونقدم الأداء الذي يثبت بحثنا عن اللقب «. وامتدح كانيدا فريق الأهلي «سنقابل فريقا كبيرا، لم يخسر على أرضه أمام الفرق الكبيرة في السنوات الماضية سوى مرة واحدة ،لديه عناصر دولية تمثل المنتخب منذ سنتين ولاعبين أجانب على قدر عال من الامكانات بالإضافة إلى أنه لعب مباراتين أمام الفرق القوية «الشباب والهلال» ولم يخسر وهو ينتظر المباراة بقلق».

وبين ان مباراة الغد ستكون مختلفة عن المباريات السابقة لأن الفريق سيلتقي فريقا كبيرا ومن الصعب تسجيل نسبة استحواذ تبلغ 60% كما في المباريات السابقة لكن ذلك لا يمنع من تقديم شخصيتنا لنبقى في الصدارة حتى نهاية الموسم. وأكد أنه ماض في التحدي بطريقته مع احترامه للنقاشات التي دارت في الفترة الماضية حول لعبه بمهاجمين أو بمهاجم واحد. من جانبه قال البولندي أدريان خلال المؤتمر «ننتظر مباراة الأهلي منذ بدأت فترة التوقف ،نملك الحماس والرغبة في مواصلة تصدرنا للدوري وعبور جميع المنافسين، سنذهب إلى جدة بحثا عن الفوز ولا نشعر بأي ضغط قبل المباراة فهي لا تختلف عن المباريات الماضية وقيمتها الحقيقية في تحقيق نقاطها الثلاث».

وأضاف: لا أعتبر نفسي فارقا في الفريق، أتمنى أن أعمل إضافة بسيطة مع الكوكبة التي ألعب معها، إنهم رائعون ،فأحمد الفريدي سجل هدفا عالميا وأتمنى أن يستمر في التسجيل والتألق ،وأنا فخور باللعب إلى جانب هؤلاء اللاعبين.

إلى ذلك ترددت أنباء عن احتمال غياب قائد الفريق حسين عبد الغني والظهير الأيمن خالد الغامدي عن المباراة بداعي الإصابة ،ما يجعل الخيار البديل في حال تأكد الغياب هو في عودة شايع شراحيلي لمركز الظهير الأيمن ومشاركة إبراهيم الزبيدي أو عوض خميس في الأيسر.

موضوعات أخرى