مكتبة جرير تفتتح فرعها العاشر في الرياض

افتتحت مكتبة جرير يوم الأحد الموافق 12 / 10/ 2014م معرضاً جديداً في مدينة الرياض ليكون العاشر لها في مدينة الرياض، والحادي والثلاثين في السعودية، والسادس والثلاثين من اجمالي معارضها داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة جرير للتسويق الاستاذ عبد الكريم العقيل بأن معرض مكتبة جرير الجديد يتكون من دورين بمساحة اجمالية قرابة 4000 متر مربع ،ويحتوي على جميع أصناف مكتبة جرير المعروفة،حيث تحرص إدارة الشركة على تحقيق أهدافها بالوصول الى كل مستهلك من خلال توفير جميع خدمات ومنتجات المكتبة لكافة المتسوقين، وأشار العقيل إلى أن هذا المعرض يحتل موقعا متميزا بمدينة الرياض على الطريق الدائري الجنوبي مخرج 25 ،حيث سيساهم تشغيل هذا الفرع في تعزيز مبيعات الشركة وبالتالي الاستمرار في نمو أرباحها السنوية ما سينعكس إيجاباً على المساهمين ،وسوف يظهر الأثر المالي لهذا المعرض الجديد بداية من الربع الرابع للعام المالي 2014.

وأكد العقيل أن حجم الاستثمارات في المعرض الجديد بلغ أكثر من 45 مليون ريال ، لافتاً إلى أن الشركة عازمة على الاستمرار في دعم خطط السعودة لديها حيث يمثل الموظفون السعوديون في المعرض ما نسبته 45% من اجمالي القوى العاملة فيه،وأن هذا المعرض هو رابع فرع يتم افتتاحه هذة السنة بالإضافة لفرع جديد فى ابو ظبي بديلاً عن الفرع المغلق حسب ما تم الاعلان عنه مسبقا.

فيما سيتأخر افتتاح فرعين جديدين حسب الخطة المعلنة الى الربع الاول من العام القادم 2015 وذلك بسبب تأخر استلام المواقع من الشركات المنفذة.

وتجدر الإشارة إلى أن مكتبة جرير دشنت البيع لمنتج آبل آيفون 6 تزامنا مع موعد بدء البيع الرسمي في المنطقة ولدول محددة بتاريخ 27 سبتمبر .

موضوعات أخرى