د.سليمان الحبيب تفوز بجائزتي «مستشفى المستقبل» و«التميز في تقنيات الاتصالات»

توجت مجموعة د.سليمان الحبيب جهودها في ابتكار حلول تقنية وتكنولوجية متطورة لتوفير رعاية صحية عالية الجودة لمراجعيها بالحصول على جائزتي مستشفى المستقبل Hospital of the futureوجائزة التميز في تقنيات الاتصالات بالخدمات الطبيةICT Achievement Awards لعام 2014 ، وذلك نظير النقلة النوعية التي حققتها المجموعة في الاستفادة من التطور التكنولوجي وتطويعه لخدمة المجال الصحي من خلال جهود وأفكار إبداعية تم تنفيذها عبر مشروعات تقنية هي الأضخم من نوعها بالمنطقة. جاء ذلك على هامش فعاليات مؤتمر جيتكس للتقنية والذي يعد أكبر حدث لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. وقد تسلّم الجائزتين المهندس عبدالإله بن عبدالرحمن الميمان نائب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات بالمجموعة.

وقد أكدت لجنة التحكيم في تقريرها بجائزة مستشفى المستقبل أن المشروعات التقنية بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية علاوه على اعتبارها الأضخم في المنطقة فقد صاحبها جهود ابتكارية وخيارات إبداعية في استخدام التقنية الحديثة لخدمة القطاع الصحي والرقي بالانتاجية والجودة في العناية الطبية بما ينعكس على راحة المرضى والمراجعين. وتعد تلك الجائزة إحدى أهم الجوائز التقنية الموثوقة والمرموقة والتي تقدمها لجنة تحكيم من الخبراء والقياديين في مجال تقنية المعلومات المستقلين، إذ تمنح تلك الجائزة للمشاريع التقنية الضخمة والمبتكرة والتي تواكب الجيل الجديد من التطور التكنولوجي والمعلوماتية، وقد أشادت اللجنة على قدرة المجموعة في تطويع التكنولوجية الحديثة في تنفيذ مشروعات تقنية متميزة مثل IPTV, Digital signage, IP Nurse Call, Building management System, infotainment ,Virtual Desktop, Unified Communication, next generation network .

كما فازت المجموعة بجائزة التميز في تقنيات الاتصالات بالخدمات الطبيةICT Achievement Awards 2014 ، وهو ما يشير إلى ما حققته من قفزات نوعية وتغيرات جذرية في مجال الخدمات الالكترونية المقدمة لمراجعيها وبكافة مستشفياتها.

موضوعات أخرى