يترأس اجتماع المحافظين بالبكيرية الثلاثاء

أمير منطقة القصيم يستقبل سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة

بريدة - عبد الرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الامارة في مدينة بريدة ظهر أمس الأحد سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة السيد بوريس روغه والوفد المرافق له، الذي يزور منطقة القصيم حالياً.

وقد رحب بهم سموه الكريم وجرى خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع الثنائية وتبادل الأحاديث الودية.

من جهة أخرى يترأس سمو أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة بحضور نائبه، المجلس الاجتماع السنوي الثاني والعشرين لسموه بالمحافظين والذي سيعقد في محافظة البكيرية غداً الثلاثاء، وذلك بحضور وكلاء إمارة المنطقة والمدراء العامين وبعض مدراء الإدارات الحكومية بالمنطقة.

وأوضح وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة الأستاذ عبدالعزيز الحميدان، بأنه سيناقش في هذا الاجتماع العديد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال في كل ما يتعلق بشؤون المنطقة من النواحي الأمنية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية ومشاريع الخدمات العامة ومستوى سير عمل الأجهزة الحكومية واتخاذ التوصيات اللازمة بشأنها.

وأشار الحميدان أن سمو أمير المنطقة سيترأس في نفس اليوم اجتماع المجلس المحلي لمحافظة البكيرية لمتابعة سير المشاريع بالمحافظة والاطلاع على المشاريع القائمة المتأخرة والمتعثرة.

موضوعات أخرى