تعليم القصيم يحتفي بـ«العصا البيضاء» ويكرم طلاب «النور»

بريدة - صالح الشعيبي:

عمدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم إلى تكريم عدد من طلاب معهد النور للمكفوفين ببريدة، وبرنامج الدمج «العوق الفكري» تزامناً مع اليوم العالمي للعصا البيضاء «عيوننا إرادة» الموافق 15 أكتوبر، بعد تحقيقهم لعدد من المراكز المتقدمة في دورة الألعاب المدرسية التاسعة 1435هـ.

وأكد مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية صالح الجاسر، أن معهد النور في بريدة يحتضن فئة غالية من أبنائنا الطلاب ويلقى عناية متكاملة من خلال تأمين كافة احتياجات ومستلزمات المعهد التي تتحقق عبر متابعة مستمرة من إدارة التربية الخاصة بالإدارة العامة.

مشيداً بمخرجات المعهد المتميزة والتي تحققت في دورة الألعاب الرياضية المدرسية التاسعة 1435هـ، وحقق فيها الطالب علي البناء، المركز الثاني والطالب أسامة العييدي، المركز الرابع على مستوى المملكة, والتميز المستمر خلال البرامج المتنوعة.

وثمّن مدير إدارة التربية الخاصة بالإدارة العامة عبدالعزيز الضبيب، للمساعد للشؤون التعليمية كلماته التوجيهية والتربوية لأبنائه الطلاب ودعمه وتشجيعه للجهاز التربوي والتعليمي بالمعهد, مؤكداً أن المعهد بالشراكة مع جمعية العوق البصري نجحت في تنظيم الدورات الصيفية على مستوى المملكة في معهد النور.

موضوعات أخرى