بمناسبة تشكيل المجلس الجديد

نائب أمير المنطقة الشرقية يلتقي محافظ بقيق وأعضاء المجلس المحلي

الدمام - ظافر الدوسري:

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة محافظ بقيق الأستاذ عبداللطيف العبدالقادر، يرافقه أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة بمناسبة تشكيل المجلس الجديد.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالحضور وأكد بأن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وسمو لي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز – حفظهم الله – حريصة دائماً على تقديم كل الخدمات في جميع المجالات التي تهم المواطن.

وأكد سموه أن توفير الخدمات للمواطن واجب على كل مسئول وأنه لا عذر للمسئول في أي قصور تجاه خدمة المواطن واحتياجاته، مشيراً إلى أن الإمارة ترحب بالاقتراحات والأراء التي تخدم المحافظة على وجه الخصوص والمنطقة بشكل عام.

وأعرب محافظ بقيق عن شكره وتقديره لسموه على الاستقبال، مؤكداً أن هذا اللقاء حافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المجلس الذي يهدف لتقديم أفضل الخدمات لمواطني المحافظة، منوها بالدعم والاهتمام التي تحظى به المجالس المحلية من لدن سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وسموه للارتقاء بالخدمات والوصول بها إلى أعلى المستويات بالمنطقة.

موضوعات أخرى