سوني تطرح سلسلة Xperia Z3 في المملكة

أعلنت سوني عن توفر سلسلة Xperia Z3 ™ الآن في المنطقة. حيث يمكن لجميع العملاء الراغبين في اقتناء الهاتف الذكيXperia Z3 Dual و Xperia Z3 Compact زيارة أي من متاجر التجزئة الرائدة للتمتع بما تقدمه هذه الأجهزة من تكنولوجيا متقدمة وتصميم أنيق.

تقدم أجهزة The Xperia™ Z3 أفضل تقنيات سوني الرائدة وابتكاراتها في جهازين هماXperia Z3 Dual و Xperia Z3 Compact، كما توفر خيارات متعددة تلبي جميع الاحتياجات دون المساومة على الجودة أو الأداء.

ويتمتع الجهازان بشاشة TRILUMINOS ™ عالية الوضوح مع تقنية LED بالألوان الحية، وميزة X-Reality للهواتف المتحركة مع خاصية تعزيز التباين الذكية وميزة Remote Play2 المتوافقة مع بلاي ستيشن 4 (™PS4) التي تمكن من استخدام شاشة Z3 Dual للتحكم عن بعد بألعاب البلاي ستيشن ، وأيضاً معالج رباعي النواة Qualcomm ® ™Snapdragon 801 بسرعة 2.5 جيجا هيرتز مع 4G LTE modem، و مضاد للماء والغبار (بتقييم IP65/68) ليتيح الاستخدام الآمن لأجهزة السلسلة في أي مكان. كذلك يتمتع الجهازان بأفضل كاميرا رقمية وكاميرا فيديو مع عدسة سوني من نوع G Lens بقطر 25 مم لالتقاط صور فائقة الوضوح، بالإضافة إلى كون هواتف Xperia Z3 تتمتع بحساسية ISO 12800 للحصول على أفضل الصور حتى في الإضاءة الخافتة.

موضوعات أخرى