العزيزية بنده تطلق مهرجانها السنوي الـ(36)

أعلنت شركة العزيزية بنده المتحدة عن إطلاق فعاليات مهرجانها الاحتفالي السنوي، الذي تحتفل فيه الشركة بمناسبة مرور 36 عاماً على تدشين أول فروعها، ومن المقرر أن يستمر المهرجان 14 أسبوعاً متواصلة، بدأت في الثاني من أكتوبر الجاري وتستمر حتى مطلع العام القادم 2015م بإذن الله.

وقال المهندس أحمد عمر منشي ،الرئيس التنفيذي للتسويق والتطوير بشركة العزيزية بنده المتحدة « أن احتفال بنده السنوي بذكرى تأسيسها هو بمثابة رسالة شكر وتقدير تبعثها الشركة سنوياً لعملائها للتعبير عن امتنانها لولائهم ودعمهم المستمر لمسيرتها الممتدة منذ عام 1978 م».

وأشار أحمد منشي إلى أن الإقبال الواسع الذي شهده مهرجان العام الماضي، من عموم المتسوقين بالمملكة، كان دافعاً للشركة نحو مضاعفة جوائز ومفاجآت المهرجان السابق والتي تجاوزت وقتها أكثر من 84 ألف جائزة قيمة، مؤكداً أن جوائز المهرجان الحالي تتضمن عشرات الآلاف من المفاجآت والجوائز والعروض الحصرية.

وكشف الأستاذ عماد القرشي مدير عام التسويق بالشركة، أن جوائز مهرجان هذا العام تشمل عربات التسوق المجانية، والعروض التنافسية الحصرية ، والقسائم الشرائية، إضافة إلى سحب على سيارة أسبوعياً طوال فترة المهرجان ، مقدمة من شركة نيسان.

ومن جانبه قال الأستاذ سمير شرفان المدير التنفيذي لشركة “نيسان” في الشرق الأوسط“ أن السيارات المقدمة من نيسان لمهرجان بنده السنوي، تأتي في إطار تعزيز الدور التكاملي بين شركات القطاع الخاص، والهادف إلى خدمة المستهلكين في المملكة بمختلف شرائحهم، وأن السيارات المقدمة للمهرجان تتضمن عدداً من سيارات نيسان المتميزة، مثل سيارة نيسان ألتيما 2015، و نيسان إكس- تريل 2015 ، و نيسان سنترا 2015».

موضوعات أخرى