اليوم ضمن الجولة الثالثة في دوري أبطال أوروبا

ليفربول يتربص بالريال على ملعبه (الانفيلد) في مواجهة العراقة الأوروبية

برلين - (د ب أ):

تجتذب المواجهة المرتقبة بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني معظم الاهتمام والأضواء من باقي المباريات التي تقام اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ويتطلع الريال حامل لقب البطولة إلى مواصلة النجاح في رحلة الدفاع عن اللقب وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في المجموعة الثانية التي تشهد أيضاً المواجهة بين لودوجوريتس رازجراد البلغاري وبازل السويسري.

وفي باقي المباريات اليوم بنفس الجولة يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني مع مالمو السويدي وأولمبياكوس اليوناني مع يوفنتوس الإيطالي في المجموعة الأولى وباير ليفركوزن الألماني مع زينيت سان بطرسبرج الروسي وموناكو الفرنسي مع بنفيكا البرتغالي في المجموعة الثالثة وجالطة سراي التركي مع بوروسيا دورتموند الألماني وأندرلخت البلجيكي مع أرسنال الإنجليزي في المجموعة الرابعة.ويتصدر الريال ، الفائز بلقب البطولة عشر مرات سابقة (رقم قياسي)، المجموعة الثانية برصيد ست نقاط من انتصارين

متتاليين قبل حلوله ضيفا على ليفربول اليوم .ويطمح ليفربول إلى الخروج من دوامة العروض السيئة التي يقدمها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وكان آخرها أمام كوينز بارك رينجرز الأحد رغم فوز الفريق 3-2 على مضيفه كوينز بارك. ويحتاج ليفربول، صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام بازل، إلى تقديم عرض قوي ومستوى مختلف تماما إذا أراد الفوز على الريال لمشاركته الصدارة. وفي المقابل، يترقب المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال مدى جاهزية كل من لاعبيه سيرخيو راموس وفابيو كوينتراو ورافاييل فاران وجاريث بيل وكريم بنزيمة حيث غابوا جميعا عن مباراة الفريق التي فاز فيها 5/صفر على ليفانتي يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.كما تعرض الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط الريال لإصابة بالتواء في الكاحل خلال لمباراة أمام ليفانتي. واستفاد المهاجم المكسيكي خافيير (تشيتشاريتو) هيرنانديز من غياب بنزيمة وقدم أفضل أداء له مع الريال حتى الآن مما يجعله مرشحا للمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق أمام ليفربول.وقال المهاجم المكسيكي «جميعنا يحتاج للعب أكبر عدد ممكن من الدقائق. إنه أمر طبيعي.. نظهر أداء جيدا في الوقت الحالي. نسجل العديد من الأهداف ونفوز بمبارياتنا. كل شيء يسير على ما يرام».ويستعد ليفربول للدفع في هذه المباراة بمدافعيه ألبرتو مورينو وخافيير مانكيو بعدما حصلا على الراحة أمام كوينز بارك رينجرز في الدوري الإنجليزي.

موضوعات أخرى