رئيس النادي يتلقى دعوة لحضور منتدى الاستثمار

عبد الغني يبدي جاهزيته لقيادة النصر في مواجهة الاتحاد

كتب - عيسى الحكمي:

أبدى حسين عبد الغني قائد فريق النصر استعداده لقيادة فريقه في المباراة الدورية الهامة مساء السبت أمام الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بعد أسبوع قضاه اللاعب في التأهيل والراحة الطبية نتيجة تعرضه لإصابة عضلية اثناء مشاركته في اللقاء الودي الذي جمع المنتخب السعودي بنظيره اللبناني.

وستعيد مشاركة عبد الغني بجانب خالد الغامدي الذي منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر الاستقرار لخط دفاع العالمي بعد أن خسر خدمات النجمين في مباراة الأهلي التي خسرها النصر «1-2» وظهر تأثير غيابهما على مستوى الدفاع النصراوي في ذلك اللقاء. ميدانيا،واصل الفريق النصراوي تدريباته المغلقة يوم أمس وسط متابعة من الرئيس الأمير فيصل بن تركي وينتظر أن يستقر المدرب كانيدا الذي سيظهر للإعلامين للحديث عن المباراة على التشكيلة الأساسية هذا المساء وسط تكامل يعتبر الأول للفريق منذ بداية الموسم.

على خط آخر تلقى الأمير فيصل بن تركي دعوة لحضور حفل افتتاح منتدى الاستثمار الرياضي الرابع الذي تستضيفه الرياض اعتبارا من 13 نوفمبر المقبل تزامنا مع انطلاق كأس الخليج 22 ويحضره عديد الشخصيات من بينها السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي ،حيث استقبل رئيس النصر أمس الاستاذ حسين عبد الوهاب رئيس مجموعة اركان الأعمال التي تنظم المنتدى وتسلم الدعوة رسميا. من جهة ثانية وافق النادي العاصمي على مشاركة فريق كرة السلة في بطولة الشارقة الدولية وإقامة معسكر تحضيري هناك.

موضوعات أخرى