تمثل هدية خادم الحرمين الشريفين لكل حاج

توزيع أكثر من 37 مليون نسخة من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف

المدينة المنورة - مروان قصاص:

بدأ مجمع الملك فهد لطباع المصحف لشريف بالمدينة المنورة بتوزيع هدية خادم الحرمين الشريفين والمتمثلة بنسخة من المصحف من اصدارات المجمع بعدة لغات على كل حاج يغادر مطار الامير محمد بن عبد العزيز الدولي.

ويقول الأمين العام للمجمع الدكتور محمد بن سالم شديد العوفي أن المجمع يواصل سنوياً المشاركة في استقبال الحجاج لدى قدومهم في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي وتوزيع مطبوعات المناسك عليهم، وتوزيع هدية خادم الحرمين الشريفين على كل حاج عند مغادرته منافذ المملكة ، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بتقديم نسخة من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينـة المنورة هدية لكل ضيف من ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام.

وأفاد العوفي أن عدد النسخ الموزعة على الحجاج حتى العام الماضي أكثر من 37 مليون نسخة منها 29 مليون نسخة من المصاحف ، و 5 ملايين نسخة من الترجمات، و 400 ألف نسخة من الأجزاء، وثلاثة آلاف نسخة من التسجيلات .

كما تم توزيع ما يقارب 20 مليون نسخة في منفذي مطار الملك عبدالعزيز الدولي وميناء جدة الإسلامي، وأكثر من4,700,000 نسخة في منفذ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، والباقي في المنافذ الأخرى, مشيراً إلى أن المجمع يستشعر أهمية توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين.

موضوعات أخرى