معسكر خارجي يجهز الاتحاد للهلال

الاتحاد يتدرب عصر اليوم قبل الطيران إلى الرياض .. وبيتروكا يراقب اللاعبين من المنصة

جدة - علاء سعيد:

عقد رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي اجتماعا مع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا، وذلك لمناقشة أوضاع الفريق الكروي الأول وكيفية تجهيزه بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، حيث تشير مصادر ( الجزيرة ) إلى أن إدارة الاتحاد سوف تقوم بعمل معسكر خارجي بعد لقاء الفريق في الجولة التاسعة أمام فريق هجر، حيث من المتوقع أن يكون المعسكر في « الأمارات « والذي سوف يركز عليه المدرب بيتوركا على الجوانب اللياقية والتكتيكية وتجهيز الفريق قبل الكلاسيكو المرتقب في الجولة العاشرة من منافسات دوري جميل للمحترفين أمام الهلال .

وكان المدرب الاتحادي بيتروكا في أول حديث إعلامي بعد وصوله إلى جدة، ذكر بأن تركيزه منصب على لقاء الهلال كونه اللقاء الأول الذي سيخوضه مع الاتحاد، ويحتاج إلى معرفة اللاعبين بشكل جيد قبل هذه المواجهة المرتقبة، والذي أكد بأن طموحه في الوقت الحالي هي تحقيق لقب دوري جميل للمحترفين.

إلى ذلك سيغادر مدرب الاتحاد ظهر يوم السبت المقبل إلى الرياض لحضور لقاء الفريق أمام النصر في المنصة الرئيسية لملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك للاطلاع على الفريق بشكل جيد برفقة المساعدين له، حيث من المتوقع أن يبدأ من يوم الأحد المقبل الإشراف الفني على الفريق قبل لقاء هجر.

من جانبه فقد أشاد مدرب الاتحاد بيتروكا بمنشآت نادي الاتحاد بعد زيارته على أروقة النادي، مشيراً إلى أنه يفكر في الوقت الحالي بالعمل بشكل جيد من أجل مواصلة الاتحاد مسلسل الانتصارات في الدوري وتحقيق هذا اللقب.

من جهة أخرى فقد تقرر بأن يقيم فريق الاتحاد تدريباته عند الساعة الرابعة من عصر اليوم على ملعب النادي، على أن يغادر الفريق في الساعة السابعة من مساء غد إلى الرياض ، وقد شهد تدريب الفريق أمس مشاركة كافة اللاعبين ما عدا المحترف الأيفواري ديديه ياكونان الذي يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف بعد الإصابة التي يعاني منها في العضلة والتي سوف تجعله يغيب عن لقاء النصر .

وكان المدرب عمرو أنور قد استبعد اللاعبين « ماجد كنبة و سلطان مندش و يحيى دغريري وعبد الرحمن الريو « عن لقاء النصر بعد أن تم انضمامهم إلى صفوف الفريق الأولمبي ، بينما سيعود اللاعبين جمال باجندوح ومحمد أبو سبعان للمشاركة مع الفريق في لقاء النصر.

وعلى صعيد آخر تقوم مجلس جماهير الاتحاد في الرياض بجهود كبيرة من أجل استقبال لاعبي الفريق في المطار الليلة وتحفيزهم قبل لقاء النصر ، كما أنه سيكون هناك ترتيبات كبيرة للجماهير في لقاء الغد على ملعب الأمير فيصل بن فهد .

موضوعات أخرى