التقى منسوبي أندية الشعيب والقيصومة وتيماء

الرئيس العام يبحث سبل التعاون مع الهلال الأحمر

استقبل الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور إبراهيم اليحيى مدير عام الخدمات الطبية الإسعافية بهيئة الهلال الأحمر السعودي يرافقه عدد من المسئولين في الهيئة.

وقد تم خلال هذا اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالتعاون القائم بين الرئاسة العامة والهلال الأحمر وتكثيف هذا التعاون، خصوصاً أثناء إقامة الأنشطة الرياضية للحفاظ على سلامة وصحة الممارسين لهذه الأنشطة أو المتابعين من الجماهير الرياضية، وتم تشكيل فريق عمل بين الجانبين لمتابعة ذلك.

وأشاد الرئيس العام بالجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر السعودي بمتابعة واهتمام من رئيس الهيئة الأمير فيصل بن عبد الله والتطور الذي تشهده خدماتها المقدمة للمواطنين.. متمنياً التوفيق والسداد والسلامة للجميع.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور أحمد بن محمد السناني، ووكيل الرئيس العام لشئون الرياضة الأستاذ فيصل بن عبد العزيز النصار.

من جهة ثانية استقبل الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام رئيس نادي الشعيب في حريملاء سعد الماجد ونائب رئيس نادي القيصومة عبد الله الجوفي ونائب رئيس نادي تيماء خالد الزوين وأعضاء مجالس إداراتها.

ورحب سموه في بداية اللقاء بالحضور، مثمناً الجهود التي يبذلونها لخدمة الشباب والرياضة في مناطقهم، مؤكداً أهمية تكثيف البرامج النافعة للشباب التي تعود عليهم وعلى وطنهم بالفائدة.

عقب ذلك اطلع سموه على تقارير مفصلة عن نشاطات وبرامج تلك الأندية واحتياجاتهم للمرحلة المستقبلية، موجهًا بسرعة تنفيذها.

موضوعات أخرى