في لقاء مدير تعليم المنطقة والأمين العام المساعد بجمعية الكشافة

استعراض ما تقدمه كشافة المدينة المنورة للحجاج في الفترة الموسمية الثانية

المدينة المنورة - الجزيرة:

التقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة المشرف العام على المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمنطقة الأستاذ ناصر العبدالكريم، بمكتبه بإدارة تعليم المنطقة، الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح الحربي، لدى زيارته التي تفقد خلالها المعسكر.

تناول اللقاء استعراض ما تقدمه كشافة وجوالة المنطقة من خدمات جليلة للحجاج من خلال المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج والذي تتواصل أعماله للفترة الموسمية الثانية، وحضره قائد المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة المهندس ماهر النزهة، وعدد من القادة الكشفيين ومدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ عمر برناوي.

وقدم المهندس ماهر النزهة، لمحة عن المهام الكشفية والخدمات المقدمة من الكشافة للحجاج والتي تشمل خدمة إرشاد الحجاج التائهين بالتعاون مع وزارة الحج والمساهمة في إيصالهم لنزلهم بأمان وكذلك العديد من الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بخدمات الحجاج .

هذا ونقل الحربي للجميع تحيات وشكر وتقدير سمو وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الامير خالد الفيصل ، كما نقل لهم شكر وتقدير نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية البروفيسور عبدالله الفهد. من جهته أوضح مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة المشرف العام على المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة الأستاذ ناصر العبدالكريم، أن المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج يهدف إلى تعزيز العديد من القيم لدى أبنائنا الكشافة والجوالة يأتي في مقدمتها تأصيل حب الوطن والانتماء إليه والظهور بالمظهر المشرف أمام ضيوف الرحمن من زوار المسجد النبوي، كما نوه بإشادة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمنطقة، وعدد من السفراء ومسئولي بعثات الحج بجهود الكشافة على يقدمونه الكشافة من خدمات جليلة.

موضوعات أخرى