تعليم القصيم يُكرم مديري ومشرفي الأندية الموسمية

بريدة - صالح الشعيبي:

كرم مساعد مدير التربية والتعليم بالقصيم للشؤون التعليمية صالح الجاسر، مديري الأندية الموسمية وأعضاء اللجان العاملة للأندية الموسمية لعام 1435هـ، وامتدح المخرجات التي حققتها الخطط المرسومة والمقرة للأندية الموسمية، واصفاً ما أنجزته إدارة النشاط الطلابي بأنه عمل رائع، وأداء مميز، عكس القيمة الحقيقية لدور الأندية التربوي والاجتماعي الذي يؤسس للمحاضن التعليمية، لما فيه الاستغلال الأمثل للوقت، وصرفه نحو الطلاب في قوالب تدريبية وتعليمية جاذبة ومغرية.

كما أثنى على الجهود الكبيرة والمتميزة التي قدمها 21 مديراً للأندية الموسمية، بذلوا من خلال مواقعهم الإخلاص والإتقان لتبرز من سواعدهم المنجزات والإبداعات.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم ممثلة بإدارة النشاط الطلابي (النشاط الاجتماعي) لمديري ومشرفي الأندية الموسمية لعام بمقر بيت الطالب بمدينة بريدة، بحضور مدير إدارة الإشراف التربوي أحمد الفايزي، ومدير إدارة النشاط الطلابي يوسف الضالع، ومدير إدارة التوعية الإسلامية عبدالرحمن الجمعة.

وقد أشار مدير نادي الحسن البصري الموسمي محمد الغنيم، في كلمة مديري الأندية الموسمية إلى البرامج والفعاليات المقدمة، والتي أسهمت في إيجاد ما يتطلع إليه الطلاب من فعاليات ترويحية وتثقيفية، تلبي رغباتهم البدنية والذهنية.

وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات التقدير لمديري ومشرفي ومسئولي اللجان العاملة بالأندية الموسمية.

موضوعات أخرى