فواصل

- لوحة المساندة للهلال التي حملها لاعبو العروبة قبل مباراتهم أمام الخليج كانت محل إعجاب وتقدير الجميع لما فيها من مشاعر وطنية فياضة عبر عنها أبناء الجوف أجمل تعبير.

**

- قاد اللاعب الشبابي روجيرو فريقه لفوز مستحق وكبير على الفيصلي بإبداعاته الفردية ومهاراته العالية.. وقدم نموذج للاعب الذي ينقذ فريقه في أوقات الأزمات بالحلول الفردية.

**

- السومة ونايف هزازي يتسابقان بشكل كبير على صدارة الهدافين بشكل حقق للدوري إثارة جميلة وشد المتابعين للاستمتاع بأهداف رائعة ومتنوعة.

**

- وضع الفريق الاتفاقي في دوري الدرجة الأولى على غير ما يرام وجماهيره قلقة مما يحدث للفريق وأن يستمر وجوده في هذه الدرجة أكثر من موسم.. حيث كانت خسارته الأخيرة من النهضة موجعة وغير متوقعة.

**

- نتيجة مباراة الذهاب في نهائي آسيا لا تعني سوى خطوة واحدة فقط فيما يبقى الأهم في الرياض الأسبوع القادم.. ففي إستاد الملك فهد الدولي وخلال 90 دقيقة سيتحدد مصير البطولة.

**

- تياجو نيفيز لايزال بعيداً عن مستواه الحقيقي الذي يعرفه الجميع عنه وهذا الغياب يؤثر كثيراً على الأداء العام للفريق الهلالي الذي يعتمد عليه ويأمل منه الكثير. مباراة الإياب ربما تكون فرصة ذهبية لنيفيز لتعويض تقصيره فيما مضى.

موضوعات أخرى