الكوري بارك شو في حديث خاص لـ«الجزيرة»:

الشباب يسير بشكل رائع في حصد النقاط والمنافسة على لقب الدوري

كتب - ناجي الحقباني:

أبدى المهاجم الكوري بارك شو يونغ في حديث خاص « الجزيرة « عن سعادته بتحقيق العلامة الكاملة لفريقه الشباب منذ انضمامه مع الفريق الشبابي، كما أكد بارك أن الفريق يسير بشكل رائع في حصد النقاط للمنافسة على لقب الدوري والذي يتطلب عدم التفريط بأي نقطة من الفرق غير المنافسة.

كما أشاد بارك بمستوى فريق الفيصلي حيث اعتبره فريقا منظما واستطاع أن يحرج الشباب في المباراة , وفيما يتعلق بالمنافسة على اللقب أكد المهاجم الشبابي أنهم كلاعبين محترفين ينظرون لكل لقاء على حدة بعيدا عن كل التكهنات التي تعتبر غير منطقية فالفريق حتى الآن لم ينه إلا جزءا بسيطا من منافسات الدور الأول .

وعن انسجامه مع عناصر الفريق أكد أنه عاش منذ أول تمرين في أجواء ممتعة و محفزة للنجاح حيث قال : الأجواء المحفزة منذ أول مشاركة لي في التمرين ساعدتني على النجاح في حسم أول مباراة لي مع الفريق . كما شدد بارك على كونه لايزال في طور التعرف على نهج الفريق و طريقة لعبه و سيظهر كل ما يملكه خلال الجولات المقبلة .

وحول عدم مشاركته بصفة أساسية ذكر الكوري بارك أن الجهاز الفني يفضل عدم الزج به منذ بداية اللقاء بسبب نقص العامل اللياقي مبديا احترامه لأي أمر فني .

وختم بارك حديثه عبر الجزيرة بالتأكيد على أهمية تجربته الاحترافية الحالية مع الشباب حيث أكد أنها تعني له الشيء الكثير و أنها عصارة تجاربه السابقة مع فريق موناكو الفرنسي و أرسنال الإنجليزي كما أضاف بقوله: أنا حريص كل الحرص على تقديم مايليق باسم الشباب و تحقيق طموحات المشجع الشبابي و قبل ذلك الإدارة التي وثقت في إمكانياتي وعملت على تسهيل كل ما يساعدني على النجاح .

موضوعات أخرى