انتهاء أزمة ملعب مباراة الأسيوطي بالدوري

الأهلي المصري يجهز محمد «جدو» وعبد الله السعيد لنهائي الكونفدرالية

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

قال الدكتور خالد محمود - طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري – إنّ محمد ناجي «جدو» مهاجم الفريق، انتظم في التدريبات، بعد عودته من الإمارات عقب انتهاء برنامجه التأهيلي هناك عقب إجرائه عملية جراحية لإصابته بقطع في الرباط الصليبي، كما بدأ عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق، في تنفيذ برنامجه التأهيلي الخاص في الجيمانزيوم والذي يستمر لمدة أسبوعين يعود بعدها للتدريبات الجماعية. وأضاف طبيب الأهلي أن الجهاز الفني بقيادة الأسباني كارلوس جاريدو طلب تجهيز اللاعبين من أجل خوض نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر يوم 30 نوفمبر المقبل أمام سيوي سبور الإيفواري.

من ناحية أخرى انتهت أزمة ملعب مباراة الأهلي وفريق الأسيوطي لتقام عصر غد الاثنين في استاد «أسمنت أسيوط» في الجولة السادسة لمنافسات الدوري المصري.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت حالة من الشد والجذب بين مسئولي الأهلي ولجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، بعد رفض الأحمر خوض المباراة على ملعب أسمنت أسيوط وطلبه نقلها إلى بني سويف أو أسوان، ولكن مسئولي الجبلاية قرروا تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لتقام غداً الاثنين بدلاً من اليوم الأحد ولكن على نفس ملعب الأسمنت بمحافظة أسيوط بصعيد مصر، وهو ما وافق عليه مسئولو الأهلي .

موضوعات أخرى