عابد فهد يتسبب في صراع بين ماغي أبو غصن وسيرين عبدالنور

بيروت - هناء حاج:

يبدو أن الصراع سيحتدم بين الممثلتين اللبنانيتين ماغي أبو غصن وسيرين عبدالنور، وهو زوج الأولى الذي صار زوجاً للثانية بطريقة ربما يكون فيها الكثير من الأنانية. ويهتم بهذا الصراع زوج الممثلة ماغي أبو غصن المنتج جمال سنان صاحب شركة «إيغل فيلم»، ويديره المخرج سعيد الماروق.

لكن صراع نجمتا الشاشة اللبنانية لا يتعدى إطار العمل الدرامي ضمن أحداث مسلسل «24 قيراط» بسبب الممثل عابد فهد، بأسلوب شيق كتبته ريم حنا، سيرى النور خلال شهر رمضان 2015، وسيصوّر العمل بين لبنان ومصر على أن يستأنف التصوير فور الانتهاء من مرحلة اختيار الممثلين.

وتدور أحداث مسلسل «24 قيراط» ضمن إطار بوليسي اجتماعي، إذ تعيش الزوجة ماغي أبو غصن حياة هادئة وسعيدة مليئة بالحب والرفاهية إلى جانب زوجها رجل الأعمال الثري عابد فهد في قصرهما في إحدى المناطق الجبلية اللبنانية مع أولادهما «فتاة وصبي» إلى أن تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد اختفاء زوجها في ظروف غامضة.

وهذه الظروف تأتي لصالح سيرين عبدالنور التي تشهد على محاولة اغتيال عابد فهد من قبل عصابة مدعومة من أعداء عمله، فتسارع لإنقاذه وتحميه في منزلها وتعتني به. لكنها تكتشف بأنه فقد ذاكرته. فتعمل على تأمين علاجه الطبي، وتجد نفسها توقع في غرامه، وتتزوجه.

وباشر المخرج سعيد الماروق اختيار أماكن التصوير التي ستتراوح بين بيروت ومناطق لبنانية جبلية مختلفة، بالإضافة إلى اختيار بعض الأماكن في مصر. ويعمل على اختيار سائر الممثلين على أن يبدأ تصوير المسلسل في مطلع عام 2015م.