برعاية مؤسسة آل ابراهيم الخيرية

لجنة التنمية بالأفلاج تختتم مهرجان المواهب والهوايات الشبابية

الأفلاج - الجزيرة:

اختتمت فعاليات مهرجان تنمية المواهب والهوايات الشبابية الذي أقامته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج بحضور محافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين ورئيس مجلس إدارة اللجنة الشيخ مرضي الحبشان وأعيان المحافظة، ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية والأهلية، ويأتي المهرجان ضمن برامج اللجنة لاستغلال طاقات الشباب وتنمية قدراتهم والاهتمام بمواهبهم وإبداعاتهم.

وتضمن المهرجان خمس دورات مختلفة ومتنوعة (دورة في المونتاج- دورة في فن التصوير - دورة تطبيقات الأجهزة الذكية - دورة في الإلقاء- دورة في فن الرسم) وانعقد بمركز التنمية الاجتماعية بليلى بإشراف الأستاذ بدر آل زعير عضو مجلس إدارة اللجنة والأستاذ عبدالعزيز العتيق عضو مجلس الإدارة والأستاذ فراج الزبران المدير التنفيذي للجنة.

وشهد الحفل الختامي تكريم الرعاة وهم مؤسسة ال ابراهيم الخيرية - وصحيفة الجزيرة ومجالس الأفلاج. و كذلك تكريم المدربين وشكرهم على تميزهم في التدريب وتم منح كل متدرب شهادة، كما تم تقديم عرض لأبرز الأعمال التي أبدع فيها المتدربون.

وقد شهد المهرجان اقبالا متميزا من شباب المحافظة من مختلف الأعمار و أبدى الجميع سعادته بهذه الدورات التي تخدم شباب وأبناء المحافظة.