بعقد وقَّعه م. السهلي والدكتور المحسن

لجنة التنمية بالبكيرية تشغّل منتزه البلدية وتخصصه للأسرة والأطفال

البكيرية - حمود المطيري:

وقعت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة البكيرية، بمكتب رئيس بلدية المحافظة المهندس صالح السهلي، عقد تشغيل منتزه البكيرية الأسري. حيث أعرب رئيس مجلس الإدارة الشيخ الدكتور عبدالله المحسن، عن سعادته وقال: إن هذا المنتزه سيكون أول حديقة مخصصة للأسرة والطفل بالمحافظة تخدم الأسرة، وتشتمل على العديد من المرافق التنموية والاجتماعية والترفيهية، وأن هذا المشروع يتيح فرصاً استثمارية لإنشاء مطاعم ومحلات لبيع القهوة وصالة رياضية جميعها مخصصة للنساء، بالإضافة للعديد من محال المستلزمات النسائية.

وأكد المحسن، أنه عند تنفيذ مخطط هذا المنتزه سيراعى تكامل الخدمات وتلبية احتياجات مختلف الفئات العمرية من ناحية توفير ألعاب حديثة ومسطحات خضراء وملاعب ترفيهية، إلى جانب المظلات والمقاعد ومضامير للمشي وتوفير كافة الخدمات لمرتادي المنتزه. مبيناً أن هذا المشروع سيلبي كافة متطلبات الأسرة من النساء والفتيات والأطفال بخصوصية وراحة تامة بإذن الله.

وقدم رئيس اللجنة شكره وتقديره للمهندس السهلي، على تعاونه في قيام اللجنة بهذا المشروع الذي سيكون مساهمة كبيرة في تطوير وتنمية المحافظة. كما قدم شكره لرجال الأعمال والأعيان الذين أبدوا دعمهم ومشاركتهم في الاستثمار والدعم لبرامج اللجنة في هذا المشروع والمشاريع المستقبلية.

موضوعات أخرى