استعرض المشروعات الجديدة والجارية

«بلدي الطائف» يشيد بحصول الأمانة على جائزة الشرق الأوسط للتميز

الطائف - عليان آل سعدان:

استعرض المجلس البلدي بأمانة محافظة الطائف, عددا من المشروعات التنموية الجديدة والأخرى الجارية في المدينة وضواحيها، وبحث المرئيات والمقترحات التطويرية حيالها. كما نوه المجلس بحصول أمانة الطائف جائزة الشرق الأوسط للتميز البلدي فئة «تطوير الأداء المؤسسي» وذلك خلال المؤتمر الرابع للبلديات والمدن الذكية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في دبي، حيث حصدت الجائزة نظير مطابقة ملفها مع المعايير الخاصة بالجائزة المشترطة اعتماد المنشأة على التميز في الأداء المؤسسي، وفي تقديم الخدمات ذات الجودة العالية، إضافة لمواكبة التطورات التكنولوجية على منظومة عمل المنشأة وتطوير بنيتها التحتية واعتماد تقنيات ومخططات المدن الذكية، واستشراف الدور المستقبلي لمشاريع الحكومة الإلكترونية والمدن الذكية وادارة المعرفة وتسخيرها في تطوير الأداء الحكومي داخل المنشأة .

وهنأ أعضاء المجلس البلدي أمين الطائف المهندس محمد المخرج , على هذا الإنجاز والذي يأتي امتدادا للجهود التي تبذلها الأمانة وأعضاء مركز تقنية المعلومات في اعتماد أحدث الأنظمة والتكنولوجيا للارتقاء بالأداء.

وبحث المجلس برئاسة المهندس المخرج, جهود الأمانة في توسعة وإنشاء الطرق لضمان تدفق سلاسة الحركة المرورية، ومراحل سير العمل بمشروع منتزه الردف العام، والخطوات التي تعتزم الأمانة اتخاذها حيال تنفيذ مشاريع الجسور والأنفاق الجديدة.

موضوعات أخرى