تبوك تستضيف اللقاء التاسع لمديري المساحة في أمانات وبلديات المملكة

تبوك - فائز التمامي:

نظمت أمانة منطقة تبوك صباح أمس, ورشة عمل بعنوان «تفعيل إستراتيجية التدريب وتنمية الموارد البشرية في قطاع العمل البلدي « وذلك بحضور نائب مدير عام التطوير الإداري بوزارة الشئون البلدية والقروية حماد الخويطر, ووكيل الأمانة لشئون بلديات المنطقة نادي زراع أبو دريهم, ورؤساء البلديات بمنطقة تبوك.

وفي مستهل فعاليات الورشة ألقى وكيل الأمانة للتطوير وتنمية الموارد البلدية محمد بن عبده الحمدي كلمة, شكرفيها الإدارة العامة للتطوير الإداري على عقد هذه الورشة التي تأتي في إطار السعي لتطوير وتنمية ورفع كفاءة الموارد البشرية بجميع قطاعات الوزارة، لنقل كل ما هو جديد في مجال العمل البلدي إلى الموارد البشرية، الأمر الذي سيثري معلوماتهم ويجعلهم يقدمون أفضل ما لديهم، وينعكس أثره على أداء العمل البلدي الذي سوف يلمسه المواطن.

من جانبه أوضح نائب مديرعام التطوير الإداري بالوزارة, أنه سيتم خلال الورشة تقديم نبذة عن إستراتيجية التدريب, وتسليط الضوء على دور وأهمية العنصر البشري وتدريبه ورفع كفاءته, والوقوف على المشاكل التي تعاني منها العملية التدريبية.

وكشف الخويطر, عن موافقة وزارة الخدمة المدنية على إنشاء مركز تدريبي متخصص لقطاع العمل البلدي ،بعد ذلك بدأت أعمال ورشة العمل والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام.

موضوعات أخرى