بفضل دعم صافولا لكوادرها الشابة

«إسماعيل» يحقق جائزة أفضل شخصية تنفيذية في الخليج

الجزيرة - المحليات:

فاز المدير التنفيذي للشؤون العامة والاستدامة وأمين مجلس الإدارة في مجموعة صافولا الأستاذ طارق إسماعيل، بجائزة أفضل شخصية تنفيذية شابة لعام 2014 في الخليج التي أعلنت نتائجها مؤخراً في مؤتمر القيادة الآسيوية لدول مجلس التعاون الخليجي بمدينة دبي الإماراتية.

وأوضح الدكتور عبدالرؤوف مناع، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة صافولا أن الحرص على دعم الكفاءات الشابة ورعايتهم حتى يصبحوا قادة ورواداً في المستقبل الذي يعتبر سرّ نمو المجموعة، مضيفاً بأن الإنجاز يعد ترجمة لعمل صافولا الدائم لتمكين القيادات الشابة للمشاركة بفعالية في عملية التنمية.

بدوره أرجع طارق إسماعيل حصوله على الجائزة إلى الدعم اللا محدود المقدم من مجموعة صافولا، وأن ما تحقق بفضل الله ثم بدعم قيادات المجموعة في تحقيق هذه النجاحات وفريق العمل الذي يشاركه هذا النجاح.

الجدير ذكره أن جائزة "أفضل شخصية تنفيذية شابة" تمنح للطموحين من المسؤولين التنفيذيين الذين يتمتعون بالمهارة والموهبة والشخصية القيادية من الناجحين ليس فقط في الجهات التي يعملون بها بل كقادة بارزين في المستقبل حيث تستند معايير الجائزة على تحقيق المتقدم للجائزة سقفاً محدداً من الإنجازات والنجاحات والأعمال القيادية سواء على المستوى المهني أو الشخصي.