أصدره فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة

الأمير فيصل بن بندر يطلع على دليل الخدمات السياحية بمنطقة القصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم على دليل الخدمات السياحية بالقصيم والذي أصدره فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة القصيم. وشاهد سمو الأمير مايحتويه الدليل والذي ستقدمه هيئة السياحة والآثار في منافذ تسويقية متعددة منها إلكترونية وكذلك منافذ السفر في الطرق البرية ومطار الأمير نايف في القصيم لتسهيل عملية الاستفادة من الخدمات المقدمة في الدليل.

كما اطلع سموه على فرص الاستثمار السياحي والذي اصدر من قبل قطاع الاستثمار بالهيئة العامة للسياحة والآثار .

جاء ذلك أثناء استقبال سموه الكريم لمدير عام فرع الهيئة العامة السياحة والآثار بالقصيم إبراهيم المشيقح، ظهر أمس الأول بمكتب سموه في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة .

وبهذه المناسبة أوضح المشيقح بأن الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم ورئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة يقف خلف العديد من الانجازات التي تحقق للقطاع السياحي على مستوى منطقة القصيم من خلال التوجيه والدعم والمساندة في العديد من مناسبات الهيئة.

وبين المشيقح أن الدليل الخاص بمنطقة القصيم يحوي معلومات وافرة للقطاعات الخدمية التي تقدم لزائر المنطقة ومواقعها والتواصل السريع معها مشيراً إلى أنهم بصدد توفيرها عبر الإنترنت ومن خلال مركز الاتصال السياحي بالهيئة ومراكز المعلومات السياحية مع العمل على إصدار تطبيق إلكتروني للأجهزة الذكية وكذلك طباعتها وتوزيعها في منافذ متعددة من بينها مطار الأمير نايف بالمنطقة وعدد من المواقع التي يقصدها الزوار وكذلك الفنادق والشقق المفروشة.

موضوعات أخرى