بلدية أملج تغلق المنازل المهجورة في الأحياء السكنية

تبوك - فائز التمامي:

شرعت بلدية محافظة أملج بإغلاق المنازل المهجورة في داخل المناطق السكنية بالمحافظة والتي أصبحت تهدد حياة السكان المجاورين لها وتشوه المنظر العام، وقد تكون مأوى للحشرات والقوارض والقطط.

يأتي ذلك في إطار حرص البلدية على الصحة العامة والشكل الجمالي للمحافظة ومراعاة لسلامة السكان وذلك بمتابعة مباشرة من رئيس بلدية المحافظة المهندس محمد بن راشد العطوي.

من جانبه أكد مدير إدارة الخدمات بالبلدية وليد محمد المنصور أن البلدية قد أعلنت في وقت سابق للمواطنين عن ضرورة مراجعة أصحاب هذه البيوت للبلدية من اجل اتخاذ الإجراءات النظامية الخاصة بإزالة المنازل الآيلة للسقوط والمهجورة بعد أن تم حصرها في السابق , وأشار المنصور الى أن المنازل الآيلة للسقوط تم إزالتها بشكل كامل، بعد ذلك قامت البلدية بحصر المنازل المهجورة وهي تشرع الآن بمعالجة وضع هذه المنازل، وجار العمل بإغلاق النوافذ والأبواب ووضع لوحة على العقار يكتب عليها عقار مهجور وأغلق من قبل البلدية.

من جهته شدد مدير التشغيل والصيانة بالبلدية نادر زيني على أهمية هذه الخطوة والتي سيكون لها الأثر الكبير في القضاء على العديد من المشاكل التي كانت تسببها هذه المنازل ومنها أثرها على الصحة العامة والمنظر الجمالي والجوانب الأمنية.

موضوعات أخرى