فواصل

- عضو شرف الهلال الكبير الأمير الوليد بن طلال يقف مع ناديه في هذه المرحلة وقفة داعمة وبطولية على كل الأصعدة مادياً ومعنوياً. وهي مرحلة مهمة ومفصلية في تاريخ النادي، حيث تبقت مباراة واحدة يتطلب الفوز بها ليعلن الفريق الأزرق نفسه بطلاً لقارة آسيا. بالتوفيق لممثل الوطن.

* *

- بعد أن تحدث الحكم الدولي خليل جلال والدولي سامي النمري والعديد من لحكام الآخرين عن سوء العمل في لجنة الحكام ودعمها للحكام غير الجديرين وغير الأكفاء ها هو الحكم فايز الأسمري يتحدث بمرارة عمَّا يحدث وكيف يتم تكريم الحكام المخفقين بمنحهم الشارة الدولية مثلما حدث مع الهويش صاحب الحادثة التحكيمية الشهيرة (يد دلهوم) والذي تم منحه الدولية في وقت كان يجب فيه محاسبته بشدة بما يصل إلى تجميده أو إنزاله للدرجة الأدني.

* *

- وفّق الأهلي كثيراً في ضم المهاجم السوري عمر السومة الذي لفت الأنظار بقدراته التهديفية العالية، حيث تصدر قائمة هدافي الدوري من الجولة الأولى وأصبحت أهدافه التي يسجلها متعة للمتابع بمختلف ميوله.

* *

- بعض لاعبي الهلال تفرغوا للظهور الإعلامي والتغريد عبر تويتر في حين يختفون تماماً في المباريات مثل البرازيلي تياجو نيفيز الذي يجب على الإدارة تنبيهه لتقصيره وضرورة تقديم العطاء المعروف عنه في المباراة القادمة التي تحدد مصير بطل القارة.

* *

- لم يغيِّر فوز النصر على الاتحاد شيئاً من موقف النصراويين من مدربهم كانيدا، فالمطالبات برحيله ما زالت قائمة. ويبدو أن الإدارة قد استجابت مؤخراً لتلك المطالبات، حيث تشير الأخبار إلى أن هناك مدرباً جديداً سيحضر خلال مرحلة التوقف القادمة. التي رأى فيها أصحاب القرار أنها الفرصة المناسبة لإحداث التغيير.

* *

- الانضباط التكتيكي وهدوء الأعصاب والتركيز العالي هو سلاح الهلال لتجاوز سيدني في مباراة الرد والتفوق بفارق هدفين أو أكثر. ذلك أن الاستعجال وعدم التركيز سيضيع حلم الهلال في البطولة.

موضوعات أخرى