التتويج في أرض الملعب.. وأفضلية التسجيل في الأشواط الأصلية فقط

كأس دوري أبطال آسيا ووفد الاتحاد القاري يصلان الرياض اليوم

كتب - سلطان الجلمود:

تصل اليوم الثلاثاء إلى العاصمة السعودية الرياض نسخة كأس بطولة دوري أبطال آسيا، تمهيدًا لتسليمها للفريق الفائز في المباراة النهائية التي ستقام السبت المقبل الموافق 1 نوفمبر ، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، بين الهلال السعودي وويسترن سيدني الأسترالي .

وكانت قد وصلت أمس الميداليات الذهبية والفضية عن طريق الشحن الجوي من مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور إلى مقر أمانة اتحاد القدم السعودي.

وينتظر أن يصل وفد من الاتحاد الآسيوي لكره القدم اليوم الثلاثاء إلى الرياض، لترتيب وتجهيز المباراة النهائي ومراسم التتويج وكل ما يخص المباراة لكونها تحت إشراف لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي.

من جانبه أكد ياسر المسحل عضو لجنة الأندية المحترفة في الاتحاد الآسيوي أن نسخة كأس دوري أبطال آسيا سيتم عرضها في المؤتمر الصحفي للمدربين والذي سيقام الجمعة المقبل.

وعن مراسم التتويج قال المسحل: سيتم التتويج في ارض الملعب بعد نهاية اللقاء بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد ورئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن خليفة.

واوضح المسحل أن أفضلية التسجيل خارج الأرض تطبق فقط في الأشواط الأصلية ولا تطبق في حال وصول المباراة إلى الأشواط الإضافية متمنيا التوفيق لممثل الوطن نادي الهلال بالفوز والتتويج بكأس البطولة.

موضوعات أخرى