أشاد بجماهير الزعيم ووقفاتهم .. وشكر الاتحاديين على الدعم

رئيس الهلال: قدمنا أمام سيدني أفضل مبارياتنا كمستوى لكن النتيجة سلبية

كتب - عبدالله الحنيان:

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أسفه على خسارة فريقه في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام ويسترن سيدني الإسترالي واصفاً الخسارة بهدف وحيد بالسلبية، بعيداً عن المستوى الذي ظهر به الفريق في المباراة، وقال:

مباراة سيدني الأخيرة تعتبر كمستوى من أفضل المباريات لنا في بطولة آسيا، إلا أن المستوى الذي قدمه اللاعبون لن يذكره أحد إذا لم نحقق اللقب لأن النتيجة سلبية.

مضيفاً: لسنا مع النغمة السائدة أن فريق سيدني سهل، هو فريق قوي ويملك تنظيما دفاعيا مميزا وهو ماقاده للنهائي والطريق الوحيد أمامنا في الإياب للفوز هو معرفتنا أنه فريق قوي ويجب علينا عدم اليأس، ونطلب من الجماهير أن تكون فاعلة بالحضور والمؤازرة ،فكما شاهدنا جمهور سيدني كان مميزا وله تأثير رغم أنهم 20 ألف متفرج فقط، وبالتأكيد البطولة القادمة لن تأتي إلا بجهد جماعي.

وزاد: الكل عنده أسى وأسف على ما آلت إليه النتيجة لأننا لم نكن نستحق الخسارة، بل التعادل على الأقل ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.

وبخصوص دعم أعضاء الشرف للفريق أكد رئيس الهلال بأنه غير مستغرب مشدداً على أنهم حصلوا على دعم من شخصيات اعتبارية ليس لها علاقة بالهلال لها كل الشكر.

وأثنى سموه بوقفة جماهير الزعيم مع الفريق بالحضور مساء أمس والدعم، مؤكداً بأن جمهور الهلال هو الوحيد الذي لايقصر في المنظومة الزرقاء.

وحول المكافآت الضخمة التي تم رصدها للاعبين حال تحقيق اللقاب أوضح الأمير عبدالرحمن أن آخر مايفكر فيه اللاعبون الآن هو المكآفات لكون كل التفكير في حصد لقب البطولة ولا غيره.

وفي رده على سؤال يتعلق بانخفاض مستوى نيفيز، قال:

لا أتفق مع من ينتقد نيفيز وهو يقدم مستوى مميزا وليس مطلوبا منه أن يسجل في كل مباراة، وبعيداً عن كل الحسابات ستجد نيفيز صنع عدة أهداف سانحة للتسجيل.

وحول تقديمهم دعوة للاعبي الفريق السابقين لدعم الفريق، علق قائلاً:

اللاعبون السابقون لايحتاجون إلى دعوة ومن السخف دعوة الشخص إلى بيته.

وقدم رئيس الهلال شكره لعضو شرف الاتحاد منصور البلوي على ماذكره مؤخراً حول دعمه للهلال معنوياً في آسيا، بقوله:

الله يحييه أتمنى حضوره وأنا أقدره وأحترمه وأقدر إدارة الاتحاد، وفي المجمل أحسست أن جماهير الاتحاد وقفت مع الهلال كثيرا وهذه ثقة بالنفس والبطل لا يضره أن يحقق اللقب فريق آخر.

موضوعات أخرى