وسط حضور حشد جماهيري غفير

لاعبو الهلال يستأنفون تدريباتهم استعدادا لمواجهة إياب نهائي آبطال آسيا

كتب - عبدالله الحنيان:

عاود فريق الهلال الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تحضيراته تأهباً للقاء إياب نهائي دوري أبطال آسيا الذي سيجمعه بفريق ويسترن سيدني الاسترالي مساء السبت المقبل، وتركز المران الأزرق على الجوانب اللياقية حرص من خلالها الجهازان الفني واللياقي على استرجاع لياقة اللاعبين بعد الوصول من سيدني مساء أمس الأول في رحلة جوية طويلة استمرت لأكثر من 14 ساعة. وشهد المران الهلالي مساء أمس حضورحشد جماهيري غفيروجد في مقر النادي بهدف دعم اللاعبين والشد من أزرهم قبل خوض لقاء النهائي الكبير، لتحقيق هدف واحد ولاغيره وهو التتويج الآسيوية السابعة على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وهتفت جماهير الوفاء الهلالية كثيراً لنجوم الفريق ومدربه الروماني «ريجيكامب» بالإضافة إلى رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، مبدين بذلك ثقتهم الكبيرة بالفريق في أن يتمكنوا من إضافة البطولة القارية للخزينة الزرقاء. يذكر أن الفريق سيستهل مساء اليوم تحضيراته للقاء الإياب الآسيوي، بمران سيقام في تمام الساعة السابعة والنصف سيشهد مشاركة جميع اللاعبين، وسيحاط بالسرية التامة عن أعين وسائل الإعلام والجماهير.

من جانبها طرحت شركة «نايكي» شريك النادي في قطاع الملابس مساء أمس،كمية كبيرة من أطقم الفريق الكروي الأول في متجر النادي، قبل أن يتم إيقاف البيع نظير ازدحام المتجر بالجماهير وعدم تواجد عدد كاف من رجال الأمن الصناعي لتنظيم أعداد بهذا الحجم من الجماهير، على أن يتم استئناف البيع هذا اليوم، في حين ينتظر طرح كميات أخرى في نقاط البيع الخاصة بمتجر النادي في المجمعات التجارية الكبرى.

يشار إلى أن إدارة الهلال أعلنت قبل أيام حلها لأزمة تأخر طرح الأطقم بعد اجتماع عقده أمين عام النادي سامي أبو خضير وعضو الإدارة حسن الناقور مع مسؤولي شركة «نايكي» في دبي. من جانبها تصدر إدارة النادي خلال الساعات القادمة بياناً صحفياً توضح به آلية توزيع تذاكر مباراة إياب النهائي المجانية التي تكفل بها شرفي النادي الداعم الأمير الوليد بن طلال، بعد اجتماع ستعقده الإدارة الزرقاء مع المسوق الحصري للتذاكر «شركة صلة الرياضية»، لضمان تفاعل جماهيري غير مسبوق في مدرجات الدرة السبت المقبل.

موضوعات أخرى