روماريو يستعد لترشيح نفسه كمحافظ لمدينة ريو دي جانيرو عام 2016

برلين - (د ب أ):

اعترف اللاعب الدولي البرازيلي السابق روماريو بعد نجاحه في الانتخابات البرلمانية الأخيرة بحصوله على أربعة ملايين و600 ألف صوت، أنه لا يستبعد إمكانية ترشحه لشغل منصب محافظ مدينة ريو دي جانيرو في الانتخابات البلدية المقرر إقامتها في أكتوبر 2016.

وفي معرض رده عن سؤال حول نيته في الترشح لشغل منصب محافظ المدينة مسقط رأسه، أجاب روماريو صاحب الألف هدف قائلاً: «عالم السياسة مليء بالحركة والتغيرات».

وأضاف روماريو: «كل شيء سيأتي في وقته.. إذا سنحت هذه الإمكانية في 2016 وإذا شعر شعب ريو برغبة في ذلك يمكنني حينها القيام بهذا الأمر ولكن تفكيري ينصب الآن على استكمال مهمتي في البرلمان».

وتجاذب روماريو - 48 عاماً - الذي يمثّل الحزب الاشتراكي البرازيلي أطراف الحديث مع بعض الصحفيين بعد فراغه من الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية والتي ساند من خلالها مرشح المعارضة النائب البرلماني إيسيو نيفيس من الحزب الاشتراكي الديموقراطي البرازيلي.

وتابع روماريو قائلاً: «حانت ساعة التغيير»، في إشارة إلى قراره بعدم التصويت لصالح إعادة انتخاب الرئيسة الحالية للبرازيل ديلما روسيف ممثلة حزب العمال.

واختتم روماريو قائلاً: «إذا صوّت الشعب البرازيلي لصالح ديلما وحكومتها الحالية فهذا يعني أنه يشعر بالرضا ولكن أنا لا أشعر بالرضا.. نحن السياسيين الذين نعيش في عالم السياسة ونتابع كل شيء عن كثب نعرف أن الأمر أصبح قبيحاً وأن سياستنا أصبحت قذرة».

موضوعات أخرى