الأهلي المصري يفقد إكرامي أسبوعين

تضاؤل فرص لحاق «جدو» بنهائي الكونفدرالية

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي المصري بقيادة الدكتور خالد محمود، غياب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق لمدة أسبوعين للإصابة في الرباط الخارجي للركبة.

وقال علاء عبد الصادق، رئيس جهاز الكرة، إن إكرامي أجرى أشعة مقطعية بالرنين المغناطيسي أثبتت إصابته في الرباط الخارجي للركبة والتي أبعدته عن مباراتي منتخب مصر مع بتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015، مشيراً إلى أن الحارس سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين بشكل مبدئي.

إلى ذلك قرر محمد ناجي «جدو»، مهاجم الفريق الأحمر، السفر مجدداً إلى الإمارات من أجل استكمال برنامجه التأهيلي تحت إشراف أحد المراكز التدريبية في دبي.

وقال جدو في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: «أتمنى اللحاق بنهائي كأس الكونفدرالية لكني أعتقد أن فرصي لن تتجاوز 20 % بحسب وصف أخصائي التأهيل»، مضيفاُ « انتهيت من جزء كبير من المرحلة الأخيرة من التأهيل، يتبقى لي 3 أسابيع ما بين القاهرة ودبي، فأنا أعاني من ضعف في العضلات المحيطة بمنطقة الركبة، باعتبار أن تلك العضلات لم تقم بنفس الجهد والقوة في التدريبات مثلما كانت قبل إجراء العملية».

وكان جدو قد عاد لتدريب الأهلي، بأداء مران فردي خفيف مع زميله عبد الله السعيد الذي أنهى برنامجه التأهيلي ويستعد للعودة إلى الملاعب، ولكن طبيب الأهلي أكد على تضاؤل فرص لحاق «جدو» بنهائي الكونفدرالية أمام سيوي سبور الإيفواري يومي 30 نوفمبر و6 ديسمبر المقبلين.

ويغيب جدو عن الأهلي منذ شهر مايو الماضي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة النجم الساحلي التونسي في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موضوعات أخرى