"إل جي" تطرح هاتف (إل جي جي3) بيت الجديد

أعلنت «إل جي إلكترونيكس العربية السعودية» عن طرحها هاتف (إل جي جي3 بيت) الجديد، في السوق السعودي، وهو نسخة وسطى من جهاز (إل جي جي3) الذي يحظى بإقبال واستحسان واسعين.

ويوفر هاتف إل جي جي3 بيت تجربة مستخدم مميزة، بالإضافة إلى تصميم معدني بشكل قوس انسيابي، وتقنية ليزر أوتو فوكس السريعة - المتوفرة في جي3 - لكنها في جهاز جي3 بيت تبدو بشكل مدمج أكثر، وشاشة بيزل رقيقة بحجم 5.0 بوصة، مما يضع جهاز جي3 بيت الجديد في مرتبة أعلى من الأجهزة الوسطى المنافسة الأخرى.

وقال ديوك سو آن، رئيس شركة إل جي العربية السعودية: «لا يمكن لمُصنِّعي الهواتف الذكية غض الطرف عن هذه الشريحة المتزايدة من المستهلكين الذين يبحثون عن صيغة توازن مثالية بين المظهر والمزايا والأداء وطبعاً السعر».. وأضاف «أن «إل جي جي3 بيت يمثّل التزام إل جي حيال سوق الهواتف الذكية، والذي يتطلب تكنولوجيا ناضجة، علامة تجارية موثوقة، قدرة عالية على الابتكار وأسعار جذابة».

يأتي هاتف (إل جي جي3 بيت) مع شاشة 5.0 بوصة عالية الوضوح (HD IPS) وهي الأوسع في فئتها - مما يُثبت مقولة «يُمكن للقليل أن ينطوي على الكثير».. كما يقدم (إل جي جي3 بيت) هيكلاً رقيقاً ونحيفاً وبطارية عملاقة 2,540 ملي أمبير ساعة.

ومن المواصفات الفريدة للهاتف الجديد التصميم المعدني بشكل قوس انسيابي، والذي ظهر لأول مرة في جهاز إل جي3، والمترافق مع انحناء خفيف في الجوانب وتدبب تدريجي في الحواف - مما يُسهم في توفير شعور براحة قصوى عند الإمساك بالجهاز.

موضوعات أخرى