قاعة نيارة تحتضن معرض «عالم سارا الخامس»

في إطار التطوير المستمر والاهتمام براحة العملاء والزوار، قامت الأستاذة سارة السلوم رئيس مجلس إدارة شركة تنظيم الرياض للمعارض المشرف العام على سلسلة معارض عالم سارا بنقل موقع المعرض النسائي «معرض عالم سارا الخامس»، الذي سيقام بتاريخ 11/ 6 / 2015م، من قاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الكبرى بفندق الفيصلية إلى قاعة نيارة للمؤتمرات والمعارض.

وحول هذا النقل قالت سارة السلوم: «لأمور إدارية وفنية، وبناء على تواصلنا مع العديد من زوارنا في الدورات الماضية، فقد اتخذنا هذا القرار الذي نرى أنه سيصب في مصلحة المعرض من جوانب عدة، أهمها الجانب المرتبط بالمواصلات، الذي يشكل أهم العناصر المساعدة لنجاح أي مناسبة. والكل يعلم ويشاهد ما تمر به العاصمة الرياض من تغيرات كبيرة في البنية التحتية للشوارع؛ ما سيجعل بقاءنا في موقعنا المعتاد». وأشارت الأستاذة سارة إلى أن «تركيز العمل حالياً على منطقة شوارع العليا وما يحاذيها يعيق وصول الزوار إلى المكان القديم للمعرض، لكننا على ثقة كبيرة بأن العمل القادم سيكون مختلفاً ومميزاً من حيث الموقع تحديداً.

أما من حيث التجهيزات فقد حاولنا أن نكون مختلفين في طريقة التجهيز للمنصات الخاصة بالعارضين، وجعلها ذات طابع أوروبي، بوصفه أول معرض يقدم هذا اللون المختلف على المستويَيْن المحلي والدولي، ونسعى من خلاله لخلق أجواء تساعد على نجاح هذا المعرض».

الجدير بالذكر أن الدورات الأربع الماضية حققت نجاحاً منقطع النظير، من خلال الحضور وأسماء الشركات الموجودة.

موضوعات أخرى