نائب أمير المنطقة الشرقية: ما نعيشه من خير وأمان نتيجة لتمسك قيادة هذه البلاد بالنهج القويم

الدمام - سلمان الشثري:

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد, نائب أمير المنطقة الشرقية على أن هذه الدولة أسست على كلمة لا اله إلا الله وأن محمداً رسول الله , وما نعيشه من خير وأمن وأمان ما هو إلا نتيجة لتمسك قيادة هذه البلاد المباركة بالنهج القويم, وحرصها على تطبيق الشريعة في جميع مناحي الحياة.

وقال سموه: إن جامعاتنا ولله الحمد تخرج في كل عام كوكبة من الشباب المتسلحين بسلاح العلم والمعرفة ليطبقوا ما تعلموه على أرض الواقع, ويساهمون في بناء وطنهم وتنميته.

وحث سموه أكاديمي الجامعات ومنسوبيها على الاهتمام بالطلاب وتوجيهم إلى المسار الصحيح, والالتفاف حول راية التوحيد ثم الطاعة لولاة الأمر .

مؤكدا على عدم الانصياع لما يثار من فتن تشق وحدة الصف, وما يحاك ضد الإسلام من مؤامرات.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالمجلس الأسبوعي «الاثنينية» بقصر الإمارة لأصحاب السمو والمسئولين والأهالي بالمنطقة والدكتور خالد الدنياوي عميد كلية الشرعية والدراسات الإسلامية بمحافظة الأحساء, وعدد من منسوبي وطلاب الجامعة.

ورفع الدكتور الدنياوي , في كلمة ألقاها أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين, حفظه الله, ورعاه قائداً حكيما ورائداً لمسيرة التنمية والعطاء التي تشهدها المملكة في جميع المجالات.

كما أزجي خالص الشكر لسمو ولي العهد الأمين، وسمو ولي ولي العهد ، سائلاً المولى عز وجل لولاة أمرنا المخلصين التوفيق والسداد في جلب الرخاء والاستقرار والرفاهية للشعب السعودي الكريم، وتحقيق الأمن والأمان في ربوع هذا الوطن العزيز.

موضوعات أخرى