التقى بنائب رئيس هيئة السياحة والآثار

أمير منطقة حائل يكرم أصحاب عضوية السياحة الزراعية

حائل - عبدالعزيز العيادة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل, بمكتب سموه نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق الدكتور وليد الحميدي, الذي يزور المنطقة لمتابعة المشاريع السياحية والمشاركة في الترتيبات استعدادا لمهرجان الصحراء الدولي, والذي يتزامن انطلاق فعالياته الدولية هذا العام مع إجازة منتصف العام الدراسي.

وقد نوه سموه بالدعم السخي من مقام خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد لكافة المناطق السياحية واهتمام سمو الرئيس العام للهيئة العامة للسياحة والآثار بدعم الفرص السياحية الواعدة في مناطق المملكة, ومنطقة حائل. مؤكدا سموه اهتمامه بدعم كل توجه يسهم بتطور المنطقة, وتوفير حياة كريمها لأبنائها وزائريها.

ثم كرم سمو الأمير سعود, الحاصلين على عضوية السياحة الزراعية من مزارعي المنطقة, ومنحهم سموه عضوية السياحة الزراعية من قبل الهيئة العامة للسياحة والآثار لتشغيل مزارعهم, تحت مظلة هذا البرنامج, وهي: مزرعة عبدالرحمن الرشيد, ومزرعة ماجد المرشدي, ومزرعة عمر الشغدلي.

وأشاد سموه بمبادرة الهيئة العامة للسياحة والآثار لتبني السياحة الزراعية بمنطقة كحائل, مرحبا سموه بالبرنامج وفكرته الرائعة. مؤكدا أنه أول الداعمين في المنطقة لهذا البرنامج السياحي المميز. وقال سموه: إننا بحاجة للمزيد وهذه المزارع هي باكورة إنتاج هذا البرنامج الذي نتمنى أن يستمر إن شاء الله تعالى.

من جانبه قدم الدكتور الحميدي, عرضاً عن السياحة الزراعية وضح فيه أهمية هذا البرنامج للمزارع والسائح. ورحب بدعم سمو أمير منطقة حائل للبرنامج, وتبنيه له في المنطقة.

كما أعرب مدير عام الزراعة بالمنطقة المهندس سلمان الصوينع, عن شكره لسمو أمير المنطقة لدعمه لبرنامج السياحة الزراعية.

حضر اللقاء مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل خالد السيف, وعدد من المسئولين.

موضوعات أخرى